رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يحيي حفلًا في جدة غدًا ويوجه رسالة لجمهوره

نشر
 النجم تامر حسني
النجم تامر حسني

توجه النجم تامر حسني إلى المطار، من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفل غنائي في جدة غداً الأربعاء، وحرص تامر على تشويق جمهوره لحفلاته وأعماله الجديدة حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: "نهاركم عسل.. هتجه للمطار عشان حفل السعودية غداً إن شاء الله، وحشتوني يا أهل چدة، وإن شاء الله قريب أزور كل البلاد العربية وكل العرب في جميع انحاء العالم.

وتابع تامر حسني في منشوره: "بخصوص ألبومي، أنا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمه فعلاً، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جداً هتحبوها أوى، أهم حاجه ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع".

WhatsApp Image 2022-06-14 at 1.24.11 PM

تامر حسنى

وينافس تامر حسنى في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل الشهر الماضى.

 وحرص تامر حسنى، على مشاركة متابعيه بمعلومة جديدة عنه، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب تامر قائلا: "كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عنى، أنا كل يوم قبل النوم عندى رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شىء بداخلى بالشكل دا، بس حسيت فجأة إن واجب عليا أنقلكم أى شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

المخرجة ميرفت كمون عضو لجنة تحكيم بمهرجان الفيلم الشرقي الدولي بجنيف

تشارك المخرجة والكاتبة ميرفت كمون في عضوية لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، بمهرجان الفيلم الشرقي الدولي بجنيف "International Oriental Film Festival of Geneva" وتضم اللجنة كل من السينمائيين (سارة الحميد وخالد مقدور).

كانت المخرجة والكاتبة ميرفت كمون قد شاركت في مهرجان الأقصر للسينما الافريقية في دورته الحادية عشر بكتاب عن المخرج المصري الكبير شادي عبدالسلام بعنوان " التاريخ والشعر في سينما شادي عبد السلام  " والتي سلطت الضوء من خلاله على شغفه بالحضارة المصرية القديمة، وعناصرها البارزة في أفلامه، فتجربة فيلم "المومياء" هى بحق تجربة فريدة فى السينما المصرية والعربية والعالمية، ولم يحدث أن اقترب فيلم مصرى من الحضارة الفرعونية مثلما فعل شادى.

الدورة الـ 17 من مهرجان جنيف تحتفي بالمقاومة النسائية، وتتولى الرئاسة الشرفية للدورة الكاتبة اللبنانية جمانة حداد، المهرجان يقدم 3 مسابقات، وهي المسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة التي تقدم لجنة تحكيمها الجائزة الذهبية فيما تمنح لجنة المسابقة الدولية للأفلام القصيرة الجائزة الفضية، لجنة التحكيم الثالثة والمكونة من طلبة مدارس، ستختار الفائز بالجائزة الذهبية في فئة الأفلام القصيرة.

 يشارك في المهرجان أكثر من خمسين فيلما وفي قسم البانوراما، سيقدم المهرجان من خلال عروض خاصة، أعمالا متنوعة ومتميزة، مؤثرة، شاعرية، تعزف على وثر العواطف الإنسانية.

 

مهرجان جينف