رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرنسا تودع دوري الأمم الأوروبية بعد الخسارة أمام كرواتيا

نشر
الأمصار

ودع منتخب فرنسا منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد تلقيه الخسارة بهدف نظيف أمام كرواتيا في المباراة التي أقيمت، مساء الإثنين على ملعب استاد "دى فرانس" فى باريس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويحمل منتخب فرنسا لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الماضية على حساب إسبانيا، حيث فاز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بين العملاقين في ختام منافسات النسخة الثانية.

 

ويتخلف منتخب فرنسا بفارق 7 نقاط مع الدنمارك متصدر المجموعة، على الرغم من بقاء مباراتين فقط في دور المجموعات ما يستحيل معه تعويض فارق النقاط.

 

وتواجد منتخب فرنسا في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

 

بهذه النتيجة تواجد منتخب كرواتيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

 

تشيلسي يعلن رسميًا تجديد عقد بيلي جيلمور


 

 

في سياق آخر، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، أمس الإثنين، بشكل رسمي تجديد عقد لاعبه الشاب، بيلي جيلمور لموسمين إضافيين ليبقي مع البلوز لمدة عامين آخرين حتى 2024، واتخذ النادي اللندني، قراراً بتجديد عقد لاعب الوسط بيلي جيلمور، والذي كان ينتهي في 2023، حتى 2024.

وقضى جيلمور موسم 2021/2022 مُعارًا إلى نورويتش سيتي، وشارك مع الفريق في 28 مباراة بمُختلف المسابقات، وصنع هدفين.

 

وحقق بيلي جيلمور في الموسم قبل الماضي، لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وكان أحد أهم لاعبي توخيل في وسط الملعب، مع غيابكانتي وجورجينيو للإصابة.

وانضم جيلمور إلى تشيلسي في صيف عام 2017 قادما من رينجرز في مسقط رأسه اسكتلندا، بعد عامين في أكاديمية تشيلسي، حصل على عقد احترافي، وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة فرانك لامبارد خلال موسم 2019/2020.

وفى وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق مع نهاية عقودهم في 30 يونيو الجاري، قبل أن يتمدعم النادي بصفقات جديدة استعدادا لموسم 2022-2023.