رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أندية إنجليزية وأخرى إيطالية تريدان ضم مهاجم أتلتيكو مدريد

نشر
لويس سواريز
لويس سواريز

كشفت تقارير صحفية إيطالية أنه تم عرض النجم الأوروجوياني لويس سواريز على أندية لاتسيو وأتالانتا الإيطاليين، وكذلك أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد تأكد رحيله عن أتلتيكو مدريد بشكل رسمي نهاية الموسم.

لويس سواريز يرحل عن صفوف أتلتيكو مدريد 

ويغادر مهاجم منتخب أوروجواي البالغ من العمر 35 عامًا أتلتيكو مدريد فى صفقة انتقال مجانية هذا الشهر بعد عامين من العمل تحت قيادة دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الإسباني.

لويس سواريز 

كان وقت سواريز مع المدرب الأرجنتيني ناجحًا وكان جزءًا أساسيًا من الموسم الذى فازوا من خلاله باللقب الموسم الماضي.

وذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن ممثلي سواريز قاموا بعرضه على لاتسيو مؤخرًا أثناء بحثهم عن ناد جديد، وكذلك أتالانتا وفيورنتينا حريصان أيضًا على اختيار لاعب ليفربول السابق، لكنهما الآن يواجهان منافسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد مهتم أيضا بالتعاقد مع سواريز، إذ كان المدرب الإنجليزي حريصًا على لم شمله بلاعب كان صديقه كلاعب خلال فترة ليفربول، والتي شوهدت مع الاستحواذ على فيليب كوتينيو.

يستغرق مهاجم أوروجواي الآن بعض الوقت لتقييم خياراته وتحديد النادي والعرض المناسبين.

أخبار أخرى..


موناكو الفرنسي يقترب من ضم جناح ليفربول في الانتقالات الصيفية

موناكو الفرنسي يقترب
موناكو الفرنسي يقترب من ضم جناح ليفربول

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن النجم الياباني تاكومي مينامينو جناح ليفربول الإنجليزي ، بات قريباً من الانضمام لفريق موناكو الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة أن هناك 5 أندية مهتمة بالحصول على خدمات الدولى الياباني هذا الصيف.

مينامينو

وأكدت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن موناكو هو أقرب الأندية لضم مينامينو، وفرصته أقوى من الفرق الـ4 الأخرى.

وأوضحت تايمز أن موناكو لن يجد صعوبة فى دفع المبلغ الذي يطلبه ليفربول وهو 17 مليون جنيه إسترليني (20 مليون يورو)، بعد رحيل لاعبه الفرنسي أوروبيان تشواميني إلى ريال مدريد فى صفقة بلغت نحو 100 مليون يورو.

5 أندية مهتمة بضم جناح ليفربول

وأوضح التقرير، أن ليفربول على استعداد للسماح للياباني الدولي بالرحيل هذا الصيف وسط اهتمام قوى من أندية ليدز يونايتد وساوثامبتون وولفرهامبتون وفولهام من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى موناكو الفرنسي.

وأشارت إلى وجود يوسوكي أكياما وكيل مينامينو حاليا فى أوروبا لعقد اجتماعات مع هذه الأندية، حيث يتطلع لإنهاء صفقة موكله الجديدة فى أقرب فرصة ممكنة.

فيما يهدف ساوثامبتون أيضًا أن يعود مينامينو إلى سانت مارى بعدما لعب معهم على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من موسم2021-22، وهناك اهتمام من ولفرهامبتون والصاعد حديثا فولهام، ولعب الياباني 24 مباراة في الموسم المنتهى، وسجل 10 أهداف مع الريدز.