رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل للنجم عبدالمجيد عبدالله ضمن موسم جدة

نشر
الأمصار

يحيي المطرب عبدالمجيد عبدالله، حفًلا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم ليجدة. 

الحفل من المقرر إقامته يوم ٢٤ من يونيو الجاري بالتعاون بين هيئة الترفيه وروتانا،  ومن المقرر طرح تذاكره خلال أيام. 

كان عبد المجيد عبد الله أحيا حفلا غنائيا ضخما في مايو الماضي بدبي في إطار الاحتفالات بعيد الفطر المبارك. 

جدير بالذكر أن النجمة ماجدة الرومي والنجوم إليسا وسعد لمجرد يحييون حفلات ضمن موسم جدة الغنائي خلال الشهر الجاري.

وأكد عبد المجيد عبد الله خلال لقائه مع روتانا أن فكرة المشاركة في الحفلات كانت موجودة لديه ولم يكن بحاجة لإقناعه، موضحا أن "ما عطله عن الحفلات هو ظروفه الصحية وإصابته بمرض المانير، وهي ظروف لها علاقة بالتوازن، ما كان يؤثر على تركيزه بشكل كبير، وهو ما منعه من المشاركة في الحفلات، وعاد إلى إحياء الحفلات لأن هذه الفرصة أتت"، متمنيا أنها تكون "بدابة لعودته".

وشدد عبد الله على أنه "مع إحياء الحفلات، ولكن ليس مع كثرة الحفلات"، لافتا إلى أن "ما يهتم به هو قيمة الحفلة ونوعيتها".

 

مرض عبدالمجيد عبدالله

كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله عن إصابته بمرض المانير إلتهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة.

وظهر عبد المجيد عبدالله، في مقطع فيديو من حفل الرياض أمس، وهو بجوار فنان العرب محمد عبده، وطالب «عبدالمجيد» جمهوره بالدعاء له بالشفاء، قائلًا: «ادعولي ربنا يفرجها عليا وتروح مني إلتهابات الأذن الداخلية اللي هو المانير اللي بيسوي عدم إتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم لازم أقف بكامل صحتي عشان استمتع معاكم في نفس الوقت ف ادعولي»، ليمازحه محمد عبد، بقصد التهوين عليه قائلًا: «يعني كيف الدوخة تجيلك كده ولا كده.. لو أصقعك وحدة على أذانيك ما يصير». 

 

أخبار أخرى..

 عرض مسرحية "صباحية مباركة" ضمن موسم جدة

فيما تعرض مسرحية "صباحية مباركة" ضمن موسم الترفيه في جدة، الأربعاء المقبل، والمسرحية من بطولة الفنان علي ربيع، سليمان عيد، وحسام داغر، وطاهر أبوليلة، أحمد سلطان، نيفين التوني، ملك ياسر، نيللي محمود، محمد مغاوري، ومحمد منصور.

 

المسرحية تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي (كيمز)، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وتدريب غنائي إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي، من المقرر عرضها بدءًا من 15 إلى 18 يونيو.

 

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة على ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى.

 

وكان قد كشف الفنان أوس أوس بطل المسرحية في أحد اللقاءات أنه يجسد ضمن الأحداث محقق شريف في قضية، مضيفًا: "ونحاول من خلالها حل اللغز"، بينما أكد الفنان سليمان عيد أن كواليس المسرحية كلها ضحك وفيها فكرة مختلفة وعدد من المفاجآت وسط استعراضات وأغانى كثيرة.وكشف الفنان  حسام داغر إنه سعيد بالعمل مع أشرف عبدالباقى كمخرج للعمل، خصوصا أن الكواليس كلها ضحك.