رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأربعاء.. عرض مسرحية "صباحية مباركة" ضمن موسم جدة

نشر
الأمصار

تعرض مسرحية "صباحية مباركة" ضمن موسم الترفيه في جدة، الأربعاء المقبل، والمسرحية من بطولة الفنان علي ربيع، سليمان عيد، وحسام داغر، وطاهر أبوليلة، أحمد سلطان، نيفين التوني، ملك ياسر، نيللي محمود، محمد مغاوري، ومحمد منصور.

 

المسرحية تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي (كيمز)، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وتدريب غنائي إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي، من المقرر عرضها بدءًا من 15 إلى 18 يونيو.

 

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة على ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى.

 

وكان قد كشف الفنان أوس أوس بطل المسرحية في أحد اللقاءات أنه يجسد ضمن الأحداث محقق شريف في قضية، مضيفًا: "ونحاول من خلالها حل اللغز"، بينما أكد الفنان سليمان عيد أن كواليس المسرحية كلها ضحك وفيها فكرة مختلفة وعدد من المفاجآت وسط استعراضات وأغانى كثيرة.وكشف الفنان  حسام داغر إنه سعيد بالعمل مع أشرف عبدالباقى كمخرج للعمل، خاصة أن الكواليس كلها ضحك.

 

الأردن.. انطلاق فعاليات إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022


 

 

من جهة أخرى، قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الأردني الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، أن إربد تستحق أن تكون عاصمة للثقافة العربية لعام ٢٠٢٢ بكل مكوناتها وتاريخها وحاضرها، ولذلك يجب إخراج الفعاليات بصورة مميزة ونوعية لتنتقل بعدها لمدينة عربية أخرى كنموذج ناجح ورائد.

 

وأكد الشبول خلال لقائه ممثلي وسائل الإعلام بمدينة الحسن الرياضية بإربد، وفق صحيفة الدستور الأردنية: "الفعاليات التي ستنطلق مساء اليوم لابد أن تقديم وجه الأردن المشرق لنكرس عن اربد الصورة الأجمل على مختلف الصعد بحيث نقدم الصورة الحقيقة لتنوع اربد الثقافي والسياسي والتاريخ ضمن الفعاليات التي ستقام".

 

وشدد على أهمية تركيز وسائل الإعلام على الحدث الوطني بحيث يصل هذا الحدث المهم للوطن العربي كنموذج رائد وجاذب.

 

وأضاف الشبول، أن الأردن يستقبل حدثين مميزين العام الحالي باختيار اربد عاصمة للثقافة العربية لعام ٢٠٢٢ ومحافظة مادبا عاصمة للسياحة العربية، مؤكدا أهمية التشبيك بين الفعاليتين لإنجاح هذه الفعاليات لتكون حدث تاريخي مميز يشار له بالبنان.