رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمادة هلال لأحمد مكي: "عاوز أعمل معاك ديو"

نشر
الفنان أحمد مكي والمطرب
الفنان أحمد مكي والمطرب حمادة هلال

دعا المطرب المصري حمادة هلال الفنان الكوميدي أحمد مكي للتعاون معه في أغنية جديدة.

قال حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "the insider بالعربي": "أنا أتمنى أشتغل مع مكي لأنه بيكتب كلام حلو أوي، ومؤلف شاطر كمان، وعنده حرفة اللحن والكلام أه هو بيغني راب بس عادي الميكسات بقيت سهلة".

وأضاف حمادة هلال: "أنا يا مكي من هنا بقولك أنا عاوز أعمل معاك ديو".

وكان قد داعب الفنان أحمد مكي في الجزء السادس من مسلسله "الكبير أوي"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، حمادة هلال بـ"إيفيه" عن مسلسل "المداح" الذي كان من بطولته وعرض في رمضان الماضي أيضا. 

 

أخبار أخرى…

الشاعر بهاء الدين يفتح النار على شيرين عبدالوهاب ردا على تصريحاتها

رد الشاعر المصري بهاء الدين محمد، على تصريحات المغنية شيرين عبدالوهاب، التي أعلنت خلالها ندمها على أغنية "ما تجرحنيش" من تأليفه.

ونشر بهاء الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلي باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها!".
وأضاف: "هتكلم باختصار جدا المشهد الأول.. أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر حروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعده مع الأستاذ بهاء".

وتابع: "المشهد الثاني رشحتها تغني كتير بنعشق ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ماكانتش حتغنيها لأنها كانت موقوفه من النقابة، أما المشهد الثالث لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بحبه وبحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".
واختتم: “المشهد الرابع والأخير أغنية ”ماتجرحنيش" أنا لحد الأن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش حيتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها".

وذلك ردا على تصريحات المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والتي قد أعلنت ندمها على أغنية "ما تجرحنيش" خلال ردها على أحد متابعيها عبر خاصية "ستوري" على تطبيق "أنستجرام".

 

أخبار أخرى…

شعار "بديل ماكدونالدز" في روسيا يثير الانتقادات

كشفت الشركة البديلة لـ"ماكدونالدز" في روسيا عن شعارها الجديد، وذلك قبل إعادة افتتاح سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، الأحد.