رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرقة BTS تصدر ألبومها الجديد: عودة منتظرة بـ"دليل"

نشر
فرقة BTS
فرقة BTS

تستعد فرقة  BTS "بي.تي. إس" الكورية الجنوبية لإصدار ألبومها الجديد "دليل" (بروف)، اليوم الجمعة، في عودة منتظرة إلى عالم الموسيقى، وذلك مع احتفال أعضائها بالذكرى التاسعة لظهورهم الأول هذا الشهر.

وقد حقق المقطع الدعائي للأغنية الجديدة أكثر من 17.8 مليون مشاهدة على يوتيوب في أقل من يومين.

وتعتبر فرقة  BTS المكونة من 7 أعضاء العام الماضي أول فرقة آسيوية تفوز بجائزة فنان العام في حفل جائزة الموسيقى الأمريكية.

والأسبوع الماضي، التقت الفرقة بالرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض لمناقشة جرائم الكراهية التي تستهدف الآسيويين.

ويذكر أن الفرقة ظهرت لأول مرة في 13 يونيو 2013، ومنذ ذلك الحين قادت انتشار موسيقى البوب الكورية في أنحاء العالم بكلمات الأغاني والحملات الاجتماعية التي تهدف إلى تمكين الشباب.

 

أخبار أخرى…

أصالة ورحمة رياض يحييان حفلاً غنائياً في الكويت اليوم

تحيى المطربة أصالة نصري والمطربة العراقية رحمة رياض، حفلًا غنائيًا في دولة الكويت، اليوم الجمعة، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

المطربة العراقية/ رحمة رياض

وقد أحيت الفنانة السورية أصالة حفلات عدة الفترة الماضية فى مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.

وأعلنت أصالة تحضيرها لـ"ديو" جديد المطرب رامي صبري، وستعلن عن تفاصيله في القريب العاجل، وهو الديو التعاون الثانى بينهما.

كما كشفت أصالة عن أن أغانى ألبومها الجديد جاهزة لطرحها، حيث سجلت مجموعة من الاغانى وستختار ما سيتم طرحه للجمهور.

وأصالة نصري هي من مواليد عام 1969، وهي مغنية سورية، تعد واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

وقد ولدت في مدينة دمشق، من عائلة سورية دمشقية والدها هو الفنان مصطفى نصري، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس.

كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.