رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. الترجي التونسي يتعاقد مع نبيل معلول

نشر
رسميا.. الترجي يتعاقد
رسميا.. الترجي يتعاقد مع نبيل معلول

أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع نبيل معلول لقيادة فريق باب سويقة حتى يونيو 2024.

وكانت إدارة الترجي قررت إنهاء التعاقد مع راضي الجعايدي بعد إقصاء الفريق من بطولة كأس تونس على يد فريق هلال مساكن.

ووفقًا للصفحة الرسمية لنادي الترجي عبر موقع "تويتر" فإن قد تم توقيع العقود، ظهر هذا اليوم، بين رئيس النادي ونبيل معلول لمدّة موسمين حتى عام 2024.

نبيل معلول

وسبق وأن تولى معلول تدريب الترجي في الفترة من 2010 إلى 2012 وقاد فيها الفريق للفوز بثلاثية تاريخية الكأس والدوري ولقب دوري أبطال إفريقيا في 2011.

وبالأمس أعلن نادي الترجي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" انفصال النادي عن راضي الجعايدي المدير الفني بعد إقصاء الفريق من بطولة كأس تونس أمام أحد فرق الدرجة الثانية حيث خسر نادي الترجي أمام هلال مساكن أحد فرق الدرجة الثانية بركلات الترجيح ما تسبب في خروج الفريق من منافسات كأس تونس.

وشنت جماهير الترجي هجومًا عنيفًا عبر صفحات مواقع التواصل، على المدرب راضي الجعايدي، وطالبته بالرحيل الفوري.

كما طالبت جماهير الترجي رئيس النادي حمدي المدب بضرورة تغيير الجهاز الفني، الذي فشل في قيادة الفريق لحصد لقب دوري الأبطال.

ولم يبق أمام الترجي في هذا الموسم، سوى المنافسة على لقب الدوري التونسي، وهو في وضعية غير مريحة بعد الخسارة أمام الاتحاد المنستيري.

ترتيب الترجي التونسي

ويحتل الترجي المركز الأول في المرحلة النهائية للدوري التونسي برصيد 17 نقطة، لكنه ودّع مسابقة الكأس بشكلٍ مفاجئ أمام هلال مساكن أحد أندية الدرجة الثانية، مما تسبب في إقالة الجعايدي.

كما ودّع الترجي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من مرحلة ربع النهائي على يد وفاق سطيف الجزائري.