رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل لوريس كاريوس

نشر
رسميًا.. ليفربول
رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل لوريس كاريوس

أكد نادي ليفربول اليوم الخميس رحيل حارس المرمى الألماني لوريس كاريوس عقب انتهاء عقده مع "الريدز".

ولم يلعب صاحب ال28 عاما، الذي اشتهر بالخطأ المزدوج الذي ارتكبه أمام الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد عام 2018، مع ليفربول منذ ذلك اللقاء.

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل لوريس كاريوس 

وأعار "الريدز" الحارس الألماني لفريق بشكتاش التركي ثم إلى يونيون برلين قبل أن يقضي الموسم المنصرم وهو يتدرب مع باقي الحراس في ليفربول، لكن دون الحصول على دقائق لعب.

ومنذ وصوله إلى صفوف النادي الإنجليزي في عام 2016 قادما من ماينتز الألماني، خاض كاريوس 49 مباراة مع الريدز.

كما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، رحيل نجمه البلجيكي ديفوك أوريجى بنهاية الموسم الجارى 2022.

ونشر نادى ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه "سيترك ديفوك أوريجى النادى عندما ينتهى عقده فى نهاية يونيو".

ديفوك أوريجى

وأتم بيان ليفربول الرسمى "شكرًا لك على ثمانى سنوات من الخدمة المذهلة وترك لنا العديد من الذكريات الخاصة، يا أسطورة ليفربول".

كما حرص فريق ليفربول على تكريم أوريجى الذى سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى، وقام عدد من اللاعبين والجهاز الفنى بعمل ممر شرفى، سار من خلاله أوريجى، عقب انتهاء مواجهة الفريق أمام وولفرهامبتون والتى شهدت فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الختامية بالبريمرليج.

ووفقا للموقع الرسمى لليفربول يقول ديفوك أوريجى إن الفترة التى قضاها فى ليفربول كانت "شرفًا"، وأن النادي سيحتفظ بمكانة خاصة في قلبه إلى الأبد.

كلوب: الفضل كله يعود إلى محمد صلاح ومعه أوريجي وربرتسون

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح  هداف الفريق، بالإضافة إلى ديفوك أوريجي وأندى روبرتسون وأرجع لهم الفضل فى إيجاد طريقة لهز شباك إيفرتون.

وقال كلوب فى تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "الفضل كله يعود إلى محمد صلاح ومعه أوريجي وربرتسون لأنهم وجدوا طريقة لهز شباك إيفرتون المتكتل دفاعيا".