رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدرية طلبة عن أنباء انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي: العين فلقت الحجر

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عبر خاصية الأستوري.

 

وعلقت بدرية طلبة: "العين فلقت الحجر وجات في الحلوين هما مش هيستغنوا عن بعض والصورة دية هتفضل موجودة"، وذلك بعد وجود أنباء عن أفصالهما.

وكانت قد فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها في الساعات الأخيرة الماضية بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

 

وظن البعض أنها انفصلت عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد أن كتبت بعض الكلمات، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

 

ولكن ظل الفنان أحمد العوضي محتفظًا بصداقة زوجته ياسمين عبدالعزيز على حسابه بموقع "إنستجرام"، ولم يؤكد الثنائي انفصالهما وظلا محتفظين بصورهما حتى الآن.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لوعكة صحية مفاجأة، لم تكشف سببها، السبت الماضي.

 

أخبار ذات صلة.. 

استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين، عددا من الفنانين السوريين المشاركين في فعاليات أسبوع الفيلم السوري الذي تستضيفه العاصمة بغداد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، إن "الكاظمي أعرب خلال اللقاء عن عميق الترحيب بالفنانين المشاركين وبزيارتهم إلى العراق، وعدّها ركناً مهماً في توثيق عرى التعاون الثقافي والفنّي بين العراق وسوريا، باعتبارهما بلدين أساسيين في العمق الحضاري للمنطقة وشعوبها المتآخية"، لافتا الى أنه "كان من بين الحضور الفنان الكبير دريد لحام والفنانة هالة بيطار والفنان أيمن زيدان والمخرج باسم الخطيب وعدد آخر من الفنانين والمبدعين السوريين في مجال السينما".

وأضاف، أن "الفنانين الحاضرين عبروا عن سعادتهم لتواجدهم في العاصمة بغداد، وإلى جانب الفنانين والمثقفين العراقيين، وعبروا عن أملهم في المزيد من العمل الفني والثقافي المشترك مع نظرائهم العراقيين بما يحمل هموم الناس وتطلعات الجمهور إلى رؤية أعمال فنية معبرة ومبدعة".

وتابع أنه "حضر اللقاء وزير الثقافة حسن ناظم، والسفير السوري لدى العراق صطام جدعان الدندح".

وفي سياق آخر، أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الإثنين، لوزيري خارجية مصر والأردن، أن مقررات قمة بغداد ستحقق مستقبل أفضل للدول الثلاث وللمنطقة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن " وزير الخارجية العراقي استقبل وزير خارجية مصر سامح شكري، ووزير الاردن أيمن الصفدي، فيما أعرب الكاظمي في مستهل اللقاء عن اعتزاز العراق بالعلاقة مع البلدين وأهمية تطويرها في مختلف المجالات، وكل ما يدعم أفق التنمية الاقتصادية، والازدهار، وكذلك الأمن الغذائي المشترك".

كما أكد"أهمية التعاون، وتنسيق المواقف إقليمياً على مسار ترسيخ السلم والاستقرار في المنطقة".