رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديزني تتخلى عن شعارها التاريخي من أجل "Deadpool 3"

نشر
فيلم Deadpool 3
فيلم Deadpool 3

كشف صناع فيلم Deadpool 3، الأحد، عن أن الفيلم المنتظر سوف يكون متفجرًا وشائنًا ومضحكًا وعنيفًا مثل الأجزاء السابقة.

ووفقًا لموقع "ميرور" البريطاني، حمل الجزءان السابقان من سلسلة "ديدبول" تصنيف للكبار فقط بسبب جرعة العنف والعري التي يتضمنها، والآن بعد استحواذ "ديزني" ذات القيم العائلية على السلسلة ظن الجمهور أن الوضع سيتغير.

وأكد صناع "ديدبول 3" مؤخرًا، أن ظنون الجمهور ومخاوفهم في غير محلها، لأن الجزء القادم سوف يحافظ على نفس التصنيف "للكبار فقط".

وقال مؤلفا الفيلم بول ويرنيك وريت ريس: "إنه من دواعي الإثارة والحماس العودة من جديد بشخصيات جديدة، وأشرار جدد".

وأضافا: "لم نكن نتوقع أن تندمج فوكس وديزني سويًا، لكنهم كانوا داعمين جدًا"، وتابعا: "هناك قليل من الرقابة بالطبع، في حالة تقديم مزحة مسيئة أو تجاوز الحد يتم التوجيه لإزالتها".

وأكملا: "لكننا نعتقد أنهم كانوا يدعمون ما نقوم به بشكل لا يصدق، وذلك لأنهم شهدوا النجاح الذي حققناه في الأجزاء السابقة، ويرغبون في الحفاظ على نفس المستوى من النجاح".

وذكر الموقع، أن استحواذ ديزني على شركة Fox في عام 2017، سبب تخوفا لدى بعض المعجبين أن يتم استبعاد سلسلة أفلام ديدبول بالكامل أو إعادة تنفيذها بما يسمح بالمشاهدة العائلية، وإلغاء تصنيف الكبار.

ومع ذلك، أوضح رئيس مارفل، كيفن فيجي في يناير/ كانون الثاني 2021 أنه سيتم السماح لسلسلة الأفلام المصنفة للكبار بالاستمرار تحت إمرة ديزني، مع دمجها بأفلام مارفل الأخرى.

وفيلم ديدبول بطولة رايان رينولدز، ويدور حول بطل خارق يتطوع لتجربة معملية تشوه جسده من أجل حمايته من السرطان.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

ذكرى رحيل هدى سلطان.. تزوجت 5 مرات واكتشفها فريد شوقي

يتزامن اليوم الأحد الـ5 من يونيو مع ذكرى رحيل الفنانة الكبيرة هدى سلطان، رحلت عن عالمنا بعدما أثرت الحياة الفنية بأعمال عديدة تألقت خلالها بأدوارها المميزة ما بين السينما والدراما التليفزيونية تميزت فيها بموهبتها الكبيرة واجادتها لكافة الألوان التمثيلية ببراعة شديدة مثلما تميزت بصوتها العذب التي قدمت به أغاني برعت فيها أيضاً.

أشهر أفلام هدى سلطان

قدمت الفنانة الراحلة هدى سلطان مجموعة مميزة من الأفلام منها "امرأة في الطريق" الذي نالت على دورها فيه الكثير من الجوائز، إلى جانب أفلام "السكرية" عن رواية نجيب محفوظ بالاسم نفسه و"جعلوني مجرماً" للمخرج عاطف سالم و"فتوات الحسينية"، و"كهرمان" (1958).

هدى سلطان

كما مثلت كذلك في "وداعا بونابرت" و"الابن الضال" مع المخرج يوسف شاهين، وفي "بدور" و"بورسعيد" و"سوق السلاح"، وكان آخر دور سينمائي ظهرت فيه بعد عشرين عاماً من انقطاعها عن التمثيل السينمائي في فيلم "نظرة عين" مع الفنانة منى زكي كضيفة شرف.

هدى سلطان وتد الدراما

كما أدت العديد من الأدوار في الدراما التلفزيونية من أهمها "زينب والعرش" و"أرابيسك" و"زيزينيا" و"الليل وآخره" و"الوتد" و"ليالي الحلمية" و"رد قلبي" و"زي القمر" و"للثروة حسابات أخرى".

ثنائية هدى سلطان وفريد شوقى

الفنانة هدى سلطان، كونت ثنائى من أبرز ثنائيات الوسط الفني أثناء زواجها من النجم الراحل فريد شوقى، طيلة سنوات زواجهما قبل الانفصال، وقد وصلت زيجتهما إلى 15 عامًا، قاما فيها بلعب بطولة العديد من الأفلام استغلا فيها جماهيريتهما الكبيرة، إلا أن نجوميتها لم تبدأ بسهولة وإنما بدأت رحلتها الفنية بصعوبة شديدة بعدما اصطدمت برفض العائلة فكرة عملها بمجال التمثيل.

هدى-سلطان-وفريد-شوقى-1

نبذة عن هدى سلطان

ولدت في إحدى القرى المصرية تسمى كفر أبو جندي تابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية على بعد 14 ميل من مدينة طنطا اسمها بهيجة حبس عبد العال الحو، هي شقيقة المطرب والممثل محمد فوزي.

هي الشقيقة الثانية بعد هند علام للممثل والمطرب والملحن الموسيقار محمد فوزي الذي كان يقف وراء إنتاج العديد من أفلام السينما المصرية إلى جانب تلحين المئات من الأغاني التي قام بتأدية العشرات منها هو نفسه. 

وهي من عائلة إقطاعية محافظة الغربية من مدينة طنطا، بمصر استطاع شقيقها الأكبر محمد فوزي أن يفرض رأيه على والده المحافظ ليعمل في الفن والذي لم يعترف بابنه حتى حقّق نجاحاً فنياً كبيراً. وهذا شكّل دعماً قوياً لشقيقته الأولى والثانية لدخول عالم الفن بدعم منه مع بعض التحفظ، وهذا مهّد لانطلاقة هدى سلطان المولودة في عام 1925 لتعلن ولادتها الفنية في عام 1950 مع فيلم «ست الحُسن». 

ولكنها دفعت ثمن هذا النجاح عندما طلقها أول أزواجها محمد نجيب بسبب الغيرة إثر اشتهارها في عالم الفن بعد أن أنجبت كبرى بناتها نبيلة.

ثم تزوجت المنتج والموزع السينمائي فؤاد الجزايرلي وفشل زواجها للسبب نفسه. تزوجت بعده فؤاد الأطرش شقيق فريد وأسمهان الأطرش، ثم فريد شوقي الذي أنجبت منه ابنتيها ناهد ومها وعاشت معه 15 عاماً، ثم تزوجت بعده المخرج المسرحي حسن عبد السلام.