رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم مانشستر سيتي طلب تشافي لسماح بانتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

نشر
نجم مانشستر سيتي
نجم مانشستر سيتي طلب تشافي لانتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

تعقدت صفقة انتقال الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط دي يونج في الأسابيع الأخيرة بالانتقال إلى "أولد ترافورد" للعمل مع مديره الفني السابق إريك تين هاج، الذي تألق معه في صفوق أياكس.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تشافي يرفض فكرة رحيل دي يونج، إلا إذا نجح النادي الكتالوني في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أن سيلفا يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، ما يعني أن إدارة السيتيزينز ستطلب الكثير من الأموال للموافقة على رحيله.

نجم مانشستر سيتي طلب تشافي لانتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

يذكر أن مانشستر يونايتد يريد استغلال معاناة برشلونة من أزمة مالية وفشله في عقد صفقات جديدة، لإقناعه بالتخلي عن دي يونج هذا الصيف.

دي يونج: أفضل البقاء في برشلونة نادي أحلامي منذ الصغر

قد يضطر نادي برشلونة الإسباني لبيع دي يونج، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، بسبب الأزمة الاقتصادية في "كامب نو".

وقال دي يونج، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أريد التحدث عن الشائعات، أشعر أنني في حالة جيدة مع برشلونة.. لا يوجد اتفاق أو أي شيء رسمي".

وأضاف: "أفضل البقاء في برشلونة، إنه نادي أحلامي منذ الصغر.. لقد قلت ذلك من قبل".

وتابع: "بالطبع سمعت عن الشائعات مع مانشستر يونايتد، لكن مسؤولي النادي لم يخبروني بأي شيء. لذا سأفترض أنه لا يوجد اتفاق، وأنه لم يحدث شيء".

نجم مانشستر سيتي طلب تشافي لانتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

وحول وجود اتصالات مع إريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر، قال دي يونج: "لن أخبرك بهذا. لن أخبرك بهذا حتى لو كان مدربًا أو ناديًا آخر".

وبشأن إمكانية بيعه بسبب أزمة برشلونة الاقتصادية، أتم: "أفهم ذلك، لكن النادي لم يخبرني بأي شيء. لم يقدموا لي أي شيء، لذلك أفترض أنه ليس هناك أي خطأ.. لم أندم أبدًا على اختيار برشلونة".