رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏

نشر
الأهلي يُمدد عقد
الأهلي يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأول ‏لكرة القدم لمدة ٤ مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب مع الأهلي 5 سنوات قادمة.‏

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين، وشعر محمد محمود أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

الأهلي يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏

موعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، إلى التدريبات مساء اليوم، الجمعة، بعد راحة 3 أيام حصل عليها الفريق عقب العودة من المغرب، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح الثلاثاء الماضي قادمة من المغرب، بعد الخسارة من الوداد المغربي بثنائية نظيفة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

وانتهت سيطرة الأهلي على دورى أبطال إفريقيا بسقوطه أمام الوداد البيضاوي المغربى فى النهائي.

والجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا فى النسختين الماضيتين، و خسر (0-2) أمام الوداد فى النهائي الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء فى المغرب.

موعد مباراة الأهلى المقبلة بعد خسارة دورى أبطال إفريقيا 

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم فى التاسعة مساء الأحد 12 يونيو الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

الأهلى يواجه المصري بالسلوم بدون الدوليين

سيخوض الأهلي مباراة المصري بالسلوم بدون اللاعبين الدوليين، تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر بدون الدوليين، حيث سيواجه الزمالك نظيره الداخلية بدون لاعبيه الدوليين أيضاً.