رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب منتخب العراق لكرة الصالات: هدفنا الفوز في مباراة الافتتاح

نشر
مدرب منتخب العراق
مدرب منتخب العراق الصالات: هدفنا الفوز في مباراة الافتتاح

أكد المديرُ الفني لمنتخب العراق الوطنيّ لكرةِ الصالات، ناظم الشريعة، أن بطولة غرب آسيا ستكون محطةً مهمةً لإعدادِ المنتخب للنهائياتِ الآسيوية في المؤتمرِ الصحفي الذي عقدَ اليوم الجمعة قبل خوضِ مباراةِ منتخب العراق ونظيره الكويتي التي ستقام غدًا السبت في صالةِ نادي النصر الرياضي.

وقال ناظم شريعة: “بسبب عدمِ تأهُل المنتخب العراقيّ في التصفياتِ التي جرت قبل سنتين في دولةِ البحرين، لم يشارك في أي بطولةٍ منذ ذلك الحين، وبذلك عندما تم التعاقدُ معنا وضعنا منهاجاً طويلَ الأمد لبناءِ منتخبٍ أغلب لاعبيه من الشباب”. 

مبينًا: “أن بطولة غرب آسيا ستكون محطةً مهمةً لإعدادِ المنتخب للنهائياتِ الآسيوية، حالياً لدينا علمٌ بأن كل المنتخبات المشاركة قويةٌ، لكننا في طورِ بناء منتخبٍ سيكون له شأنٌ في البطولاتِ المقبلة، ومن خلال هذه البطولة سيتم التعرفُ على مستوياتِ اللاعبين وزيادة الاحتكاك”. 

وأشارَ مدرب المنتخب الإيراني، ناظم الشريعة، إلى: “أن منتخبات مجموعتنا قويةٌ، لذلك سنعملُ على الظفر بنقاطِ مباراتنا أمام الكويت، بالرغم من صعوبةِ اللقاء الذي يكمنُ في قوةِ المنتخب الكويتي الذي يستعدُ منذ أكثر من ثلاث سنوات تحت قيادةِ طاقمٍ تدريبي برازيلي، فضلاً عن عاملي الأرض والجمهور اللذين يصبان في مصلحةِ المنتخبِ المُنافس، لكن هذا لا يمنع من أن نقدمَ مباراةً قويةً تليق بكرةِ الصالات العراقيّة”.

منتخب العراق للصالات بالطقم الابيض في مواجهة الكويت

 كما عقدَ اليوم الجمعة، المؤتمرُ الفنيّ لمُباراةِ مُنتخب العراق الوطني ونظيره الكويتي، وحضرَ عن الجانبِ العراقي المديرُ الإداري علي عيسى ومُدير التجهيزات طالب حسين. 

وتمّ تحديدُ أطقم المُنتخبين، وسيرتدي مُنتخبنا الطَقمَ الأبيض الكامل وحارس المرمى باللونِ الأحمر، بينما سيرتدي منتخبُ الكويت الطَقمَ الازرق الكامل وحارس المرمى باللونِ الأسود. 

موعد مباراة منتخب العراق والكويت

 وتقامُ الموجهة يوم غد السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت بغداد، ستحتضنها قاعة نادي النصر الكويتي.