رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر

نشر
الأهلي
الأهلي

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، إلى التدريبات مساء اليوم، الجمعة، بعد راحة 3 أيام حصل عليها الفريق عقب العودة من المغرب، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح الثلاثاء الماضي قادمة من المغرب، بعد الخسارة من الوداد المغربي بثنائية نظيفة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

وانتهت سيطرة الأهلي على دورى أبطال إفريقيا بسقوطه أمام الوداد البيضاوي المغربى فى النهائي.

والجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا فى النسختين الماضيتين، و خسر (0-2) أمام الوداد فى النهائي الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء فى المغرب.

موعد مباراة الأهلى المقبلة بعد خسارة دورى أبطال إفريقيا 

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم فى التاسعة مساء الأحد 12 يونيو الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

الأهلى يواجه المصري بالسلوم بدون الدوليين

سيخوض الأهلي مباراة المصري بالسلوم بدون اللاعبين الدوليين، تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر بدون الدوليين، حيث سيواجه الزمالك نظيره الداخلية بدون لاعبيه الدوليين أيضاً.

منتخب مصر يضم 7 لاعبين من الأهلي

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، استدعاء 7 لاعبين من الأهلى وهم محمد الشناوى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم  ومحمد مجدى أفشة، لمعسكر الفراعنة فى الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو.

تقارير: أليو بادجي يقترب من الدوري التركي

أليو بادجي
أليو بادجي

أوضحت تقارير صحفية تركية، أن نادي سامسون سبور التركي الذي يشارك في دوري القسم الثاني، وضع السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي المعار لصفوف إميان الفرنسى على قائمة تعاقداته لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد. 

إميان الفرنسي استقر على إنهاء إعارة أليو بادجي

وقالت شبكة " Trivela Spor " التركية إن إميان الفرنسي استقر على إنهاء إعارة أليو بادجي في نهاية الموسم الحالى وعدم تفعيل شراء اللاعب. 

أليو بادجي صداع في رأس «تخطيط» الأهلي - المصري اليوم الرياضي
 أليو بادجى

وكان مسئولو النادي الأهلي قد تلقوا عرضا من نادى إميان الفرنسي لتفعيل بند الشراء في عقد السنغالي أليو بادجي، بعدما أعلن إميان رغبته في تحويل إعارة اللاعب إلى بيع نهائي.

ويوجد بند في عقد إعارة بادجي إلى إميان الفرنسي يحق للأخير شرائه بشكل نهائي حال دفع مبلغ مليون و800 ألف دولار.

 وتألق بادجي في صفوف إميان بالموسم الحالي، حيث سجل 13 هدفا وساهم في 3 أهداف أخرى من لعب 30 مباراة بقميص الفريق الفرنسي في الموسم الحالي.

ولا يمانع الأهلي بيع بادجي إلى إميان الفرنسي في ظل تحفظ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر على عودة المهاجم السنغالي في الموسم الجديد رغم تألقه في الدوري الفرنسي.