رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأردن الأولمبي: مواجهة العراق محطة مهمة في بطولة آسيا

نشر
مدرب الأردن الأولمبي:
مدرب الأردن الأولمبي: مواجهة العراق محطة مهمة في بطولة آسيا

أكد أحمد هايل المدير الفني لمنتخب الأردن تحت 23 عاما، أنه يتطلع لحصد النقاط الثلاث، في المواجهة المرتقبة التي تجمعه غداً مع العراق في افتتاح المشوار من نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أوزبكستان. 

وقال هايل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء: "منتخب الأردن جاهز لتقديم صورة طيبة عن كرة القدم في بلاده وتحقيق النتائج المرجوة". 

وأضاف: "جميع المنتخبات المتأهلة للنهائيات الآسيوية قوية، وستدافع عن حظوظها لبلوغ أدوار متقدمة من البطولة". 

وأكمل: "مباراتنا الأولى أمام العراق محطة مهمة في مشوارنا بالنهائيات، وحصد النقاط الثلاث خطوة رئيسية للعبور للدور الثاني". 

وختم حديثه: "نمتلك جيلا مميزاً من اللاعبين، قادر على تمثيل الأردن بالصورة المطلوبة في الاستحقاق الآسيوي". 

وتضم قائمة المنتخب الأردني 24 لاعبًا:

 هم كالتالي: عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، قيس عباسي، هادي الحوراني، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، دانيال عفانة، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان. وعبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، حمزة الصيفي، أحمد أبو شعيرة، أمين الشناينة، عمر هاني، خالد صياحين، بشار ذيابات، محمد أبو رزق، عبدالله عوض، وزيد الأصفر. 

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في النهائيات بمواجهة العراق غدًا على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر المقبل على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا يوم 7 من نفس الشهر على ملعب لوكوموتيف في طشقند.