رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قريبًا.. ريال مدريد يجدد عقد ميليتاو

نشر
ميليتاو
ميليتاو

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني وافق على تجديد عقد قلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو، وذلك وفقًا لتقرير من صحيفة "آس" الإسبانية، وسيوقع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عقداً مع النادي الملكي فى الأيام المقبلة، ليحافظ على مستقبله فى ملعب "سانتياجو برنابيو" حتى صيف عام 2028.

ولعب ميليتاو دورًا محوريًا في ريال مدريد هذا الموسم، وشكل شراكة ممتازة في قلب الدفاع مع ديفيد ألابا، وكان مستواه جيدًا لدرجة أن سيرجيو راموس ورافائيل فاران رحلا الصيف الماضي، ولم يتأثر النادي برحيلهما.

ميليتاو: كنت أحتاج إلى الفرصة المناسبة لإثبات قدراتي! - اكسترا سبورت
ميليتاو

صفقة ميليتاو

ووصل ميليتاو إلى مدريد قادماً من بورتو البرتغالي في صيف 2019 مقابل 50 مليون يورو، وهو مبلغ جعله أغلى مدافع في تاريخ النادي.

 

ولعب البرازيلي 50 مباراة تحت قيادة كارلو أنشيلوتي كلاعب أساسي وسجل هدفين. لقد لعب 91 في المجموع للنادي.

 

كان ميليتاو بالفعل لاعبًا برازيليًا دوليًا عند وصوله، لكنه أصبح الآن عنصرًا أساسيًا في دفاع تيتي، وهو حاليًا مع المنتخب البرازيلي لخوض مبارياته الودية مع كوريا الجنوبية واليابان استعدادًا لمونديال قطر في وقت لاحق من هذا العام.

ميسي: فوز ريال مدريد بالأبطال لا يعني أنه الأفضل.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

ميسي: فوز الريال
ميسي: فوز الريال بالأبطال لايعني أنه الأفضل.. وبنزيما يستحق

أوضح الأرجنتينى ليونيل  ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كواليس رحيله عن برشلونة الإسباني الموسم الماضى، ورأيه فى المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن موسم 2022.

ميسي يحل ضيفا في ″سانتياغو برنابيو″..فوز تاريخي وتلويح بالقميص | رياضة |  تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من DW عربية | DW | 08.03.2022
ميسي

وقال ميسي فى تصريحات لقناة " TyCSports " الأرجنتينية، تعليقاً على مغادرته لبرشلونة، "كان عامًا صعبًا بصراحة، كان من الصعب التكيف بعدما كنت في نفس المكان طوال حياتي، فى برشلونة كان لدي كل شيء، غادرت عندما كنت صغيرا جدا وعشت فى برشلونة أكثر من الأرجنتين، الحقيقة هى أنه ليس لدى أى خطط لتغيير أي شيء، لحسن الحظ تكيف الأطفال كان مذهلاً، بالنسبة لي ولأنتونيلا كان الأمر أكثر صعوبة، فى اليوم الأول لم نفهم أي شيء، لكن الأولاد تكيفوا، لم يقل تياجو أي شيء أبدًا، وعلى الرغم من افتقاده أصدقاءه، فقد انتهى به الأمر إلى التكيف بسرعة.

وعن دوري أبطال أوروبا قال ميسي، "أريد الفوز بها مرة أخرى، وأزعجني عدم القدرة على التواجد فى النهائي، ولكنه يجعلني أيضًا أرى أن الفريق الأفضل لا يفوز دائمًا بدوري أبطال أوروبا، وأن دوري الأبطال عبارة عن مواقف إنها لحظات محددة، ريال مدريد ناهيك عن كونهم أبطال دوري أبطال أوروبا لم يكونوا أفضل فريق فى دوري أبطال أوروبا ومع ذلك قاموا بالفوز على جميع خصومهم.. الموسم المقبل سيكون أفضل بكثير بالنسبة لى مع باريس سان جيرمان ، أنا متأكد".

ميسي: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية

عن الكرة الذهبية قال ميسي، "الجميع يقول ما يريدون، وكل شخص لديه الحرية في التعبير عن رأيه، أنا بصراحة لا أوافق ما قاله " ليفاندوسكي" ولم أعط الموضوع أهمية كبرى، بنزيما قدم موسما رائعا وحقق دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه ليس هناك شك هذا العام للفوز بالكرة الذهبية".