رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طلائع الجيش يواجه غزل المحلة في مهمة جديدة بالدوري المصري

نشر
غزل المحلة ضد طلائع
غزل المحلة ضد طلائع الجيش

يستضيف فريق غزل المحلة في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت، نظيره طلائع الجيش على ملعب الغزل بالغربية، في مواجهة مثيرة تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 5 مباريات والخسارة فى مثلها والتعادل فى 10 مباريات.

غزل المحلة

بينما يحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 20 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 11 هدفا، وتلقت شباكه 14 هدفًا.

من جهته، استقر مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة على ضم يوسف صقر للعمل محللًا للأداء بجهازه الفني، جاء القرار بعد متابعة دقيقة لعمل محلل الأداء الجديد ويعد من الوجوه الشابة في عالم تحليل الأداء، حصل على عدة دورات تدريبية، وعمل مع حسن بلتاجي عضو فريق تحليل الأداء في منتخب ألمانيا.

غيابات غزل المحلة أمام الطلائع

ويغيب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، عن لقاء فريقه القادم أمام طلائع الجيش بسبب الإيقاف عقب الحصول على الإنذار الثالث فيمباراة إنبى الأخيرة.

في المقابل أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أنه يسعى لتنفيذ مشروع مع طلائع الجيش لتحقيق البطولات خلال السنوات المقبلة: "هدفنا تنفيذ مشروع يقوم على تحقيق البطولات في السنوات المقبلة".

وأضاف العشري: "أنا المدرب الوحيد خارج الأهلي والزمالك الذي نجح في تحقيق بطولات آخر 20 سنة، في بداية تواجدي في فريق طلائع الجيش طلبت من اللاعبين ضرورة الثقة في أنفسهم وعدم الخسارة من المنافسين".


في كلاسيكو أولاد العم.. الزمالك يتحدى الإسماعيلي اليوم بالدوري المصري

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيرة الإسماعيلي اليوم السبت، في كلاسيكو أولاد العم، وذلك  ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وكان الزمالك قد تخطى عقبة أسوان وفاز عليه في نصف نهائى كأس مصر الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

الزمالك والإسماعيلي 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يقام اللقاء اليوم السبت 28 مايو  الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

يذاع هذا اللقاء على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، on time sport 1

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السادس العشر برصيد 18 نقطة بعد ما لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 9 مناسبات  وسجل لاعبوه 16 هدف وتلقت شباكه 24.