رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنبي ضيف على سموحة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يحل فريق إنبي ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق سموحة، في المباراة المقرر إقامتها في  السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021 / 2022.

موقف الفريقين في جدول الدوري

يحتل سموحة المركز الرابع في الدوري برصيد 34 نقطة جمعها من 20 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 24 هدفا.

إنبي ضد سموحة 

في المقابل، يحتل إنبي المركز العاشر بالدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما لعب الفريق البترولي 20 مباراة في المسابقة، حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في 10 مرات وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

ويستعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة حلمى طولان، جهود إبراهيم يحيى مدافع الفريق، في المباراة القادمة أمام سموحة بعد الطرد الذي تعرض له اللاعب في لقاء الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة 15 من الدوري العام.

على الصعيد الآخر، قرر مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق السكندرى عقب الفوز علىإيسترن كومبانى و استعدادا لمواجهة إنبى.

حرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، خلال التدريبات الجماعية الأخيرة على علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت على المدافعين خلال مباراة إيسترن كومبانى الأخيرة، مؤكدا لهم أن مثل هذه الأخطاء لا يجب أن يقع فيها المدافعين أمام إنبى.

في كلاسيكو أولاد العم.. الزمالك يتحدى الإسماعيلي اليوم بالدوري المصري

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيرة الإسماعيلي اليوم السبت، في كلاسيكو أولاد العم، وذلك  ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وكان الزمالك قد تخطى عقبة أسوان وفاز عليه في نصف نهائى كأس مصر الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

الزمالك والإسماعيلي 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يقام اللقاء اليوم السبت 28 مايو  الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

يذاع هذا اللقاء على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، on time sport 1

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السادس العشر برصيد 18 نقطة بعد ما لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 9 مناسبات، و سجل لاعبوه 16 هدف وتلقت شباكه 24.