مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المنتخب السعودي يواجه كرواتيا وديًا استعدادًا لكأس العالم

نشر
المنتخب السعودي يواجه
المنتخب السعودي يواجه منتخب كرواتيا وديًا

أكدت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الجمعة، إقامة مباراة ودية للأخضر أمام نظيره الكرواتي بمدينة الرياض.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم أن اللقاء هو اخر لقاء ودي للمنتخب السعودي قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022.

وستقام المباراة بين السعودية وكرواتيا يوم 16 نوفمبرالمقبل.

وحسب برنامجه الإعدادي المعلن قبل نحو أسبوع، سيواجه المنتخب السعودي نظيره الكولومبي وديا في الخامس من يونيوالمقبل ثم يواجه منتخب فنزويلا في التاسع من الشهر نفسه.

وسوف يتم إقامة كلتا المباراتين أمام كولومبيا وفنزويلا على ملعب "نويفا كوندومينا" بمدينة مورسيا الإسبانية.

منتخب السعودية يعلن معسكراته الإعدادية لكأس العالم قطر 2022

الأخضر يعلن معسكراته

يقيم المنتخب السعودي معسكرين إعداديين في مدينة اليكانتي الإسبانية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهري يونيو وسبتمبر المقبلين، وذلك ضمن المرحلتين الأولى والثانية من برنامج "الأخضر" الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض "الأخضر" خلال المرحلة الأولى التي ستقام في الفترة من 31 مايو وحتى9 يونيو مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. 

فيما ستقام المرحلة الثانية خلال الفترة من 17 الى 27 سبتمبر وسيخوض الأخضر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، فيما ستحدد هوية المباراة الودية الثانية لاحقًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

كما أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، قائمة الأخضر المشاركة في معسكر الإعداد الذي سيقام في مدينة اليكانتي الإسبانية، في الفترة من 31 مايو الجاري حتى 9 يونيو المقبل، ضمن المرحلة الأولى من الاستعدادا لبطولة كأس العالم 2022.

وجاءت قائمة منتخب السعودية كالتالي:

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.