رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخصاونة يشارك في الاجتماعات الأردنية الإماراتية المصرية للتكامل الصناعي

نشر
رئيس الوزراء الأردني
رئيس الوزراء الأردني

يشارك رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة في اجتماعات التعاون الثلاثي الأردني الإماراتي المصري للتكامل الصناعي التي تبدأ في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، غدا السبت.

ومن المنتظر، أن يوقع الأردن والإمارات ومصر في ختام الاجتماعات الأحد بحضور رئيس الوزراء بشر الخصاونة ورئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي وعدد من المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقا ثلاثيا لإقامة شراكة استراتيجية تدعم وتعزز التكامل الصناعي في البلدان الثلاث.

ويضم الوفد الأردني المشارك في الاجتماعات وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي ووزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول والسفير الأردني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة نصار الحباشنة والأمين العام لوزارة الاستثمار زاهر القطارنة ورئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير ورئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي وعددا من ممثلي القطاعات والمؤسسات الصناعية والتجارية والاستثمارية في القطاعين العام والخاص.

أخبار ذات صلة..

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم أسير محرر، من محافظتي رام الله وجنين.
وأفادت مصادر محلية في رام الله، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر يوسف رائد حامد من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، ورائد شوامرة من مدينة رام الله، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.
وفي ذات السياق نقلت مصادر محلية عن مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية، الأسير المحرر أنور حامد أبو بكر، والشابين عرفات فايز عمارنة، وعرب خالد قبها، أثناء مرورهم على حاجز دوتان العسكري قرب بلدة يعبد جنوب جنين.

وأنهت سلطات الاحتلال صباح الخميس، تركيب هيكل المصعد الكهربائي الخاص بالمستوطنين، لتسهيل اقتحامهم للحرم الإبراهيمي في الخليل بفلسطين.

وكانت قوات الاحتلال ومجموعات من المستوطنين، قد أدخلت خلال الليلة الماضية، معدات ثقيلة وشاحنات إلى ساحات الحرم الإبراهيمي في الخليل، تمهيدا لتركيب مصعد كهربائي خاص بالمستوطنين لتسهيل اقتحامهم للحرم.

وقال مدير الحرم الإبراهيمي غسان الرجبي، إن قوات الاحتلال وأعداد كبيرة من المستوطنين، قاموا بعد انتهاء صلاة العشاء ومغادرة المصلين الحرم الإبراهيمي، بإدخال معدات ثقيلة وشاحنات محملة بأجزاء المصعد المنوي تركيبه لتسهيل اقتحامات المستوطنين للحرم، ضمن مخطط استيطاني لتهويده والسيطرة عليه لصالح مشاريعه الاستيطانية.