رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سقوط طائرة مسيرة إسرائيلية.. والاحتلال يعتقل فلسطينيين

نشر
سقوط طائرة
سقوط طائرة

ذكرت قناة كان العبرية، أن طائرة مُسيّرة صغيرة تابعة للجيش الإسرائيلي من نوع "راكب السماء" سقطت خلال تحليق جنوب لبنان.

ووفق القناة العبرية، فإن الجيش اللبناني قد استولى على المُسيّرة، مشيرة إلى أنه "لا خوف من تسرب معلومات".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، اعتقال فلسطينيين اثنين، زعم أنهما حاولا التسلل عبر السياج الفاصل جنوب القطاع، إلى مستوطنات غلاف غزة .

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه "في وقت سابق صباح اليوم، اعتقلت قوات الجيش فلسطينيين اثنين حاولا عبور منطقة العائق من جنوب قطاع غزة نحو الغلاف".

وادعى جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم ضبط قنبلتين وسكين بحوزتهما.
 

أخبار ذات صلة.. 

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني بلبنان، أن يكون طقس الجمعة مشمساً مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة جبلاً وداخلاً، لذا يُحذّر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الجبلية الحرجية.

بينما تنخفض بشكل اضافي على الساحل مع نسبة الرطوبة مرتفعة تؤدي الى سوء في الرؤية أحياناً.

وتشهد البلاد كتل هوائية حارة نسبياً مصدرها الخليج العربي تسيطر بشكل خاص على المناطق الجبلية والداخلية اللبنانية، مع درجات حرارة فوق معدلاتها الموسمية مع أجواء رطبة على الساحل وتستمر حتى الأسبوع المقبل.

أخبار ذات صلة..

واصل سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 27 مايو/أيار 2022 القفزة القياسية التي بدأها منذ أمس أمام الليرة في السوق الموازية غير الرسمية.

سعر الدولار اليوم في لبنان

وقفز سعر الدولار متخطيا حاجز 36 ألف ليرة لبنانية لأول مرة في تاريخ البلاد، وذلك بعد أن كسر أمس حاجز 35 ألف ليرة .

وزاد سعر الدولار اليوم في لبنان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليتراوح 36000 – 36050 ليرة لكل دولار مقابل 35000 – 35100 ليرة لكل دولار، أمس

ويأتي التراجع الكبيرة لليرة اللبنانية، بعد أن أثارت انقسامات في البرلمان المنتخب مخاوف من جمود سياسي سيؤدي لتفاقم الأزمة المالية في البلاد.

وانتخب البرلمان في 15 مايو أيار، لكنه لم يعقد جلسته الأولى حتى الآن نظرا لانقسام تكتلاته الرئيسية بخصوص انتخاب رئيس البرلمان.

أخبار ذات صلة..

الدولار في سوريا

انخفض سعر الدولار اليوم في سوريا خلال التعاملات الصباحية المبكرة من الجمعة 27 مايو/أيار 2022 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

سعر الدولار اليوم في سوريا

تراجع سعر الدولار اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) إلى 3945 ليرة للشراء، و3980 ليرة للبيع، مقابل 3955 ليرة للشراء، و3990 ليرة للبيع في ختام تداولات أمس بحسب منصة "liranews" المتخصصة في رصد سعر صرف العملات في سوريا لدى السوق الموازية.