رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. وقفة شعبية في بغداد دعمًا لتشريع قانون تجريم التطبيع

نشر
الأمصار

نظمت في ساحة التحرير وسط بغداد، اليوم الخميس، وقفة شعبية دعماً لتشريع قانون تجريم التطبيع وإقامة العلاقات مع الكيان الصهيوني.

الحلبوسي يبارك التصويت على قانون تجريم التطبيع

بارك رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، تصويت المجلس على قانون تجريم التطبيع وإقامة العلاقات مع الكيان الصهيوني.
وقال الحلبوسي في بيان: "مبارك للشعب العراقي، وشكرا جزيلا للسيدات والسادة أعضاء مجلس النواب لحرصهم على إقرار هذا القانون".
وأضاف: "وباسم رئيس مجلس النواب ونائبيه وباسم السيدات والسادة أعضاء المجلس، نتقدَّم بالشكر إلى اللجنة القانونية بكافة أعضائها؛ لجهودها المتواصلة لإقرار هذا القانون، ونتقدَّم بالشكر إلى من أسهمَ في تقديم مقترح هذا القانون ومن ساندَ في التصويت عليه".

صوت مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، على مقترح قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وقالت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان، أن مجلس النواب صوت خلال جلسته المنعقدة اليوم، على مقترح قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأضافت أن التصويت تم بأجماع الحاضرين.

وعقد مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، جلسته برئاسة رئيس المجلس محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان، أن الحلبوسي، افتتح اعمال الجلسة رقم (9) للدورة الانتخابية الخامسة من السنة التشريعية الاولى للفصل التشريعي الاول.

واضاف، أن "عدد الحضور بلغ 275 نائباً"، مشيرا إلى أن البرلمان بدأ بالتصويت على مواد مقترح قانون حظر التطبيع واقامة العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وترأس رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، الأربعاء، اجتماعاً لمناقشة قانون حظر التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان، أن الحلبوسي، ترأس اجتماعاً للجنة القانونية.

وأضاف، أن الاجتماع، ناقش قانون حظر التطبيع وإقامة العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وفي ذات السياق، عقد مجلس نواب العراق، الثلاثاء، اجتماعاً برآسة نائب رئيس مجلس النواب حاكم الزاملي لمناقشة قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لمجلس النواب، أن “الزاملي يجتمع باللجنة القانونية لمناقشة قانون تجريم التطبيق مع الكيان الصهيوني استعداداً للقراءة الثانية”.

وترأس النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي حاكم الزاملي، الثلاثاء، اجتماعاً للجنة الأمن والدفاع النيابية مع وفد أوروبي.