رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان يغيب ثمانية أشهر بعد جراحة في الركبة

نشر
ابراهيموفيتش مهاجم
ابراهيموفيتش مهاجم ميلان يغيب ثمانية أشهر بعد جراحة

خضغ النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان صاحب الـ 40 عامًا لعملية جراحية في ركبته، فى ركبته اليسرى فى مستشفى جيان ميرموز بمدينة ليون الفرنسية.

وجاء في بيان ميلان على موقعه الرسمي على الإنترنت: “أعلن نادي إيه سي ميلان أن زلاتان إبراهيموفيتش خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى قام بها دي بيرتراند سونيري كوتيت، بحضور المدير الطبي للنادي ستيفانو ماتسوني، في مستشفى جين ميرموز في ليون”.

ابراهيموفيتش 

وأضاف البيان: “تم التخطيط لتنظير المفصل لفترة من الوقت، لحل عدم استقرار المفصل بشكل نهائي من خلال إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، مع تقوية جانبية وإصلاح الغضروف المفصلي”.

وأختتم: “العملية كانت ناجحة تماما وتقدر الإنذار ما بين سبعة وثمانية أشهر”.

تنتهي صفقة إبراهيموفيتش الحالية في سان سيرو هذا الصيف وليس من المتوقع أن يكون لائقًا حتى منتصف موسم 2022/23.

وسجل المهاجم المخضرم ثمانية أهداف لميلان هذا الموسم في 23 مباراة، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما.

إبراهيموفيتش ساهم بـ11 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى وذلك فى إجمالى 1006 دقيقة سجل ظهوره فيها مع فريقه بالمسابقة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

إبراهيموفيتش: أنا خائف قليلًا من التوقف عن اللعب 

وقال إبراهيموفيتش في وقت سابق هذا الموسم إنه يريد البقاء في ميلان لبقية مسيرته ، معترفًا بأنه "خائف من التوقف" عن اللعب بسبب عدم اليقين بشأن ما سيأتي بعد الاعتزال.

ابراهيموفيتش 

قال إبراهيموفيتش إنه لا يخطط للاعتزال كرة القدم الدولية رغم فشل السويد في التأهل إلى مونديال 2022.

وقال إبراهيموفيتش لبرنامج حواري إيطالي تشي تيمبو تشي فا في ديسمبر: "أريد أن ألعب لأطول فترة ممكنة، طالما لدي هذا الأدرينالين ، سأستمر".

وأضاف: “دعونا نضغط على ميلان هنا لمنحني فترة تمديد وأتمنى البقاء في ميلان مدى الحياة، لا يزال لدي أهداف يمكنني تحقيقها وأريد الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى”.

وأختتم: “لا أعرف ماذا سيحدث بعد كرة القدم، لذلك أنا خائف قليلاً من التوقف سنرى، لكني أريد الاستمرار في اللعب حتى لا أشعر بأي ندم”.