رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض مسرحية "عائلة تس" لبيومى فؤاد وخاطر في جدة الشهر المقبل

نشر
مسرحية عائلة تس
مسرحية "عائلة تس"

يستأنف فريق عمل مسرحية "عائلة تس" عروضهم بالسعودية وذلك خلال موسم جدة ، بداية الشهر المقبل، والمسرحية من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا . 

وتدور أحداث المسرحية عن عائلة مكونة من الأب بيومى فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنع للمياة الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الاب ، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب " الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبناءه  في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر. 
 

وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضي، وشهدت إقبالاً جمياهيريًا حيث نفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصرى في السعودية، وعدد كبير من الشخصيات العامة. 

 

أخبار أخرى…

باريش أردوتش وغوبسي أوزاي يعلنان جنس طفلهما الأول

كشف الممثل التركي باريش أردوتش أن زوجته غوبسي أوزاي حامل في الشهر السادس بفتاة، بطفلهما الأول بعد نحو عامين من زواجهما.


ونشرت غوبسي أوزاي، صورة عفوية لها عبر حسابها في "أنستجرام"، أخفت من خلالها بطنها، وأعلنت أنها حامل بالشهر السادس وتنتظر طفلتها.

وتفاعل جمهور الزوجان التركيان بشكل كبير مع خبر حمل أوزاي، وتمنوا لهما القيام بالسلامة، وولادة الطفلة على خير.

و باريش أردوتش هو بطل مسلسل "حب للإيجار" التركي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي، حيث احتلّ المراتب الأولى بنسب المشاهدة، نظرا لقصته المميزة وأحداثه المشوقة، وضم العديد من الممثلين الأتراك من بينهم ألشين سانغو وباريش أردوتش.

وتدور أحداث مسلسل حب للإيجار حول فتاة شابة جميلة تُدعى ديفني، والتي تعمل نادلة في مطعم لتعيل أسرتها، تعيش ديفني إلى جانب جدتها وأخيها وشقيقتها الصغيرة بعد أن فقدت والديها، ورغم عدم امتلاكها للمال، إلا أنها راضية بما هي عليه، وبسيطة للدرجة التي بمقدور أقل الأشياء إشعارها بالسعادة.

ويعرض حالياً للفنان باريش أردوتش مسلسل ألب أرسلان Alparslan: Büyük Selçuklu متصدراً "الترند"، والأكثر متابعة في تركيا والوطن العربي بسبب أحداثه الشيقة.