رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بن شرقي يخرج عن صمته بشأن أنباء توقيعه للأهلي

نشر
الأمصار

خرج المغربي أشرف بن شرقى، مهاجم فريق الزمالك، عن صمته إزاء الأنباء المتداولة مؤخرًا حول توقيعه للنادي الأهلي، وأرسل رسالة عبر ستوري موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلًا: "الجميع يتكلم لكن لا أحد يعرف الحقيقة، قريبًا ستعرفون كل الحقائق، شكرًا لتفهمكم".

وكان المغربي أشرف بن شرقي تحدث مع مسئولي القلعة البيضاء حول مصيره في المرحلة المقبلة، خاصةً أن تعاقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير الماضي.

 

ساوثجيت يوضح سبب استبعاد قائد ليفربول من قائمة إنجلترا


 

 

في سياق آخر، تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن اختياراته قائمة الأسود الثلاثة لمباريات دوري الأمم الأوروبية، المقرر لها في يونيو المقبل، واختار المدرب 27 لاعباً يوم الثلاثاء قبل المباريات الأربعة المقبلة مع المجر (مرتين) وألمانيا وإيطاليا الشهر المقبل.

وقال ساوثجيت خلال حديثه اليوم عن المعسكر المنتظر للمنتخب الإنجليزي: "دائمًا مع إنجلترا أنت بحاجة إلى اللعب بشكل جيد والفوز ولدينادائمًا رغبة في محاولة تطوير اللاعبين ومنحهم فرصة، وهذا عامل آخر هذه المرة".

 

وأضاف ساوثجيت: "نحن على بعد ست مباريات فقط من كأس العالم، ونريد أيضا أن نكون ناجحين في دوري الأمم".

وأوضح جاريث ساوثجيت: "لقد وجدنا أنها بطولة جيدة حقًا، مع مستوى عالٍ من المباريات وتعلمنا الكثير منها ولكن هناك أيضًا فرصة لرؤيةبعض اللاعبين الذين نرغب في رؤية المزيد منهم".

من بين المجموعة استدعاءان لأول مرة على شكل جارود بوين لاعب وست هام يونايتد، وجيمس جاستن من ليستر سيتي، بينما هناك أيضًا عودة إلى الفريق لصالح فيكايو توموري من ميلان.

قال ساوثجيت: "الثلاثة يستحقون تمامًا الاستدعاءات، بدءًا من بوين مهاجم هيرفورد يونايتد وهال سيتي السابق". وكشف ساوثجيت: "لقد قدم أداء قويًا باستمرار وكنا نفكر بالتأكيد في إشراكه في مارس قبل أن يصاب".

تابع ساوثجيت: "أعتقد أنه يمثل تهديدًا للأهداف، إنه مباشر ورحلته ممتعة حقًا من حيث التجارب التي مر بها وهذا تذكير بأنه ليس عليك فقط أن تكون في أكاديمية النخبة وتخرج من هذا المسار، اللعب في الأقسام الدنيا والحصول على هذه التجربة هو طريق رائع للوصول إليه".

وشدد مدرب منتخب إنجلترا: "إنه يعمل بجد بشكل لا يصدق من أجل الفريق الذي نريد أن يفعله جميع لاعبينا المهاجمين، لذلك فهو يستحق تمامًا استدعائه".