رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

نشر
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال

قمة كروية كبيرة يشهدها اليوم الدوري السعودي، عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره اتحاد جدة اليوم الإثنين الموافق 23 مايو الجاري.

وستقام المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الاتحاد المتوقع:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: أندرية أندرية، برونو هنريكي، إيجور كورنادو

خط الهجوم: عبدالعزيز البيشي، عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو دا سيلفا

تشكيل الهلال المتوقع:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: سالم الدوسري، مصعب الجوير، عبدالله عطيف، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لحصد نقاط المباراة، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة.

بينما يرغب اتحاد جدة في تأمين صدارته لبطولة الدوري السعودي، حيث يمتلك 61 نقطة.

ومن المقرر أن يتم  إذاعة أحداث مباراة اتحاد جدة والهلال عبر شبكة قنوات السعودية الرياضيةSSC الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي.

قمة كروية بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

سيرجيو ريكاردو يتوقع فوز العميد على الزعيم


توقع البرازيلي سيرجيو ريكاردو، نجم الاتحاد والأهلي والهلال السابق، فوز العميد على الزعيم، اليوم الاثنين، في كلاسيكو الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ريكاردو، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "بالتأكيد لو طلب مني العمل في الاتحاد سأوافق، بسبب الإدارة المميزة ولأن الاتحاد في قلبي دائما".

وأضاف: "عشقت الاتحاد لأنني مكثت فيه فترة طويلة، حيث أمضيت فيه 5 مواسم.. الاتحاد اختلف عن السابق هذا الموسم، وقدم مستوى رائعا مع فارق نقطي جيد مع أقرب ملاحقيه الهلال، وأتوقع فوزه غدا".

وواصل ريكاردو: "أفضل لاعب في الاتحاد هو رومارينيو، وكذلك عبد الرزاق حمد الله الذي حضر مؤخرا، وأعتبره مهاجما أسطوريا، وأعتقد أنه سيكون له بصمة في الكلاسيكو".

وختم: "أفضل لاعب سعودي هو سلمان الفرج، إنه قائد الأوركسترا في الهلال.. وقد تحدثت مع لاعبين برازيليين، وقالوا لي إنه إذا نجح الاتحاد في مراقبة هذا اللاعب، سيخسر الهلال المباراة".