رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. 356 حالة شفاء و364 إصابة جديدة بكورونا

نشر
اصابات كورونا
اصابات كورونا

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، عن إجراء 232,385 فحصاً ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات، لتكشف عن 364 إصابة جديدة بفيروس كورونا و356 حالة شفاء وعدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

كما أعلنت وزارة الصحة الإماراتية ووقاية المجتمع تقديم 9,301 جرعة من لقاح «كوفيد-19» (كورونا) خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليبلغ الإجمالي حتى اليوم 24,854,107.

 

وكانت أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بدء تنفيذ عناصر التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 في الربع الثالث من العام الجاري، والانتهاء من المشروع في الربع الثالث من العام المقبل.

 

كما أعلنت الهيئة دراسة وتصميم التنقل المرن في 8 مناطق هي الراس والبطين والضغايا، وعيال ناصر والسوق الكبير، وهور العنز وأبوهيل والسبخة، ليرتفع عدد المناطق التي يجري فيها تطبيق التنقل المرن إلى 29 منطقة في نهاية عام 2026.

 

اخبار ذات صلة.. 

نشر الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات تغريدة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وكتب محمد بن زايد "قطاع التعليم اليوم ليس كالأمس .. وطموحاتنا اليوم ليست كالأمس .. ومهارات المستقبل ستكون مختلفة ومتجددة .. وهدفنا إعداد جيل يحمل الراية.. ويكمل المسيرة .. ويتمسك بالهوية.. وينطلق للعالمية بكل ثقة .. ونطلب من الجميع التعاون الجاد لتحقيق ذلك. والله الموفق أولاً وأخيرا”.

 

وعلي سياق آخر قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إنه دعا الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات للمشاركة في إعادة إعمار أوكرانيا، وفق ما ذكرت قناة "العربية".

 

وقال زيلينسكي في تصريحات صحفية،  “ناقشت مع رئيس دولة الإمارات أزمتي الطاقة والغذاء في العالم". 

 

أخبار ذات صلة.. 

دعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي، الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والدول الراعية للسلام في اليمن إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه رفض وتحدي الحوثيين للهدنة الأممية ومواصلتها الحصار وقطع الطرقات عن المدينة المحاصرة تعز، بالإضافة إلى مواصلتها ارتكاب الجرائم والانتهاكات ضد الشعب اليمني؛ وهو ما يمثل انتهاكا صارخا للهدنة الأممية وللقانون الدولي الإنساني.

وأوضح الناطق، أن الحوثيين مازالت مستمرة في تصعيدها بقصف المدن المكتظة بالسكان والنازحين في تعز ومأرب بطريقة ممنهجة ومتعمدة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية، مشيرا إلى استخدام الميليشيات للصواريخ والطائرات المسيّرة المتفجرة في عملياتها العدائية؛ ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من المدنيين، وإلحاق أضرارا مادية بالمنشآت والمنازل السكنية جراء الاستهداف الحوثي التي لا تعبر إلا عن رفض تلك الميليشيا للهدنة الأممية وكل دعوات السلام الإقليمية والدولية.