رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لميلان أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
التشكيل المتوقع لميلان
التشكيل المتوقع لميلان أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

يحل ميلان ضيفا ثقيلا على ساسولو، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة مساء اليوم، الأحد، في المواجهة التي يحتضنها استاد مابي، ضمن منافسات المرحلة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021-2022.
ويسعى ميلان لمواصلة الانتصارات من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي، وتفويت الفرصة أمام الإنتر الغريم التقليدي في خطف اللقب، حيث يحتاج الفريق لنقطة وحيدة للتتويج بلقب "الكالتشيو" رسمياً، واعتلاء منصات التتويج بعد غياب.

التشكيل المتوقع لميلان:

حراسة المرمى: مايجنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا- بيير كالولو- أليسيو رومانيولي- ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر- ساندرو تونالي- ساليمايكيرس- فرانك كيسي- رفائيل لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو.

ويذكر أن فريق ميلان نجح في تحقيق الفوز مساء أمس على حساب نظيره اتالانتا، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة ال37 من مسابقة الكالتشيو.

ميلان يواجه ساسولو اليوم لحسم لقب الدوري الإيطالي

ويحتاج فريق ميلان لـ تفادي الخسارة في مواجهة ساسولو، وذلك من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه للمرة الـ 19 في تاريخه مساء اليوم الأحد.

وحال تعرض ميلان للخسارة في مواجهة اليوم الأحد، سيتعين عليه الانتظار حتى تنتهى مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا، لمعرفة موقفه من حسم لقب الدوري الإيطالي.

وحقق ميلان سلسلة من الانتصارات اللافتة في الأمتار الأخيرة، وتحديداً خارج ملعبه ضد فيورنتينا، ولاتسيو، وفيرونا، قبل أن يتفوق على أتالانتا 2-0 على أرضه في الجولة 37 قبل الأخيرة.

وفي المقابل، يسعى ساسولو لتحقيق الفوز في هذه المباراة، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، لحرمان ميلان من التتويج بالدوري الإيطالي، وإهدائه للإنتر.

ومن الوارد أن يحسم لقب الدوري الإيطالي عند التساوي، عبر اللجوء أولاً إلى نقاط المواجهات المباشرة بين الفريقين المتساويين، وفي هذه الحالة فإن ميلان يتفوق على إنتر ميلان، بعدما تمكن من الفوز عليه في مواجهة الدور الثاني 2-1، عقب التعادل 1-1 في الدور الأول.

ميلان يواجه ساسولو اليوم لحسم لقب الدوري الإيطالي

ترتيب ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي:

الجدير بالذكر أن فريق ميلان يحتل صدارة الدوري برصيد 83 نقطة ليعتبر بطلا لهذه النسخة من المسابقة متفوقًا على جاره إنتر ميلان صاحب الوصافة، بينما يحتل فريق ساسولو المركز ال11 برصيد 50 نقطة.