رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد ممدوح يوضح حقيقة تعرضه لحادث أليم

نشر
محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف الفنان المصري محمد ممدوح، حقيقة حالته الصحية عقب تعرضه لحادث سير مساء الجمعة.

وتسبب الحادث في اعتذار محمد ممدوح عن عدم حضوره لافتتاح المهرجان الكاثوليكي في دورته الـ 70، وفق ما أعلنت عنه مقدمة الحفل الإعلامية لميس سلامة.

ووصفت وسائل إعلام محلية الحادث الذي تعرض له "ممدوح" بـ"الأليم"، ما استفز الفنان المصري للرد على ما أُثير بشأنه.

وفي هذا الصدد، قال "ممدوح"، خلال منشور دوّنه عبر حسابه الشخصي بـ"فيسبوك": "جماعة أنا بخير مفيش أي حاجة والحادث كان بسيط مش أليم ولا حاجة".

وأردف "ممدوح": "ده الكلام اللي خرج مني بس حد خانه التعبير ووصل الخبر للصحافة بالطريقة دي".

وفي نهاية كلماته، حرص "ممدوح" على توجيه الشكر لكل من حاول الاطمئنان على صحته: "شكرًا لكل الناس اللي بعتت لي تطمن عليا، وبعتذر مرة ثانية للمركز الكاثوليكي للسينما عن عدم حضوري حفل الافتتاح".

تكريم في مهرجان مالمو

وقبل أيام، حصد الفنان المصري محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ12 لمهرجان مالمو للسينما، وذلك عن دوره بفيلم "أبو صدام".

فيلم "أبو صدام " من إخراج نادين خان، وتأليف محمود عزت، وشارك في بطولته بجانب محمد ممدوح ، أحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب، على الطيب، على قاسم، هديل حسن، وزينة منصور. والفيلم سيتم عرضه قريبا في دور العرض بمصر والدول العربية.

"أبو صدام" عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وقد حصد الفنان محمد ممدوح، جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق شاحنات يدعى "أبو صدام" يحصل أخيرًا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، ويقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

محمد ممدوح يحصد جائزة "أفضل ممثل" بالقاهرة السينمائي

وكان قد حصد الفنان المصري محمد ممدوح، جائزة أفضل ممثل عن فيلم "أبوصدام"، في ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أقيم، الأحد، بدار الأوبرا المصرية.

وسلّم الفنان القدير رشوان توفيق، النجم محمد ممدوح الجائزة، وسط صيحات إعجاب كل الحضور.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ43، عن منح سوامي روتولو، جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "كيارا".

كما ذهبت جائزة الهرم الذهبي لأفضل فيلم لـ"الثقب في السياج" من إخراج خواكين ديل باسو.

وأُقيمت الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة ما بين 26 نوفمبر/تشرن الثاني إلى 5 ديسمبر/كانون الأول، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وشهد المهرجان هذا العام، تكريم الفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، تقديراً لمسيرتها الفنية، كما كرم المهرجان الفنان كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مجمل أعماله الفنية المميزة.