رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدحت العدل يحتفل بعقد قران ابنته

نشر
الأمصار

احتفل السيناريست مدحت العدل بعقد قران ابنته آية، حيث عقد القران فضيلة الشيخ علي جمعة، وشهد على العقد جمال العدل وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء، وذلك بأحد المساجد بالقاهرة.

وكشف السيناريست مدحت العدل مؤخرا، عن سبب نجاح تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" قائلا: "هو الملحن أحمد جمال العدل أحد عناقيد العائلة الموهوبة، مضيفًا: "مش بس الكلمات التي كتبتها لكن  كنت مستمتع بالكتابة العمل ككل من تأليف إبراهيم عيسى والمنتج وكنا متفقين على أن الأنثى عربية تكلم الرجال وأمل فاتن حربي بتمثل النساء ومن الذي يرضى بإهانة المرأة؟".

وأضاف العدل خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مطبخ الستات" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC": "أن الأديان السماوية كرمت المرأة والرسول صلى الله عليه وسلم، وكان الهدف هو تقديم رسالة والاختلاف ولما أدركنا المشكلة عملنا مسلسلات (تحت السيطرة) و(بين السرايات) و(لأعلى سعر)، بهدف معالجة مشاكل موجودة".

 

محمود المهدي يعلن عودته إلى منة عرفة


 

 

في المقابل، أعلن محمود المهدي عودته مرة أخرى إلى الفنانة منة عرفة، بعد انفصالهما مرتين، ليعودا مرة أخرى وتكلل علاقتهما بالزواج دون أن تنشر منة عرفة أي صور بفستان الزفاف.

 

وشارك «المهدي» منشورًا له عبر «فيس بوك» وعلق قائلًا: «الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا».

 

من ناحية أخرى، لفت إيثان هوك الأنظار هو وزوجته على السجادة الحمراء في عرض فيلم Triangle Of Sadness  خلال مهرجان كان السينمائي اليوم، نظرا لأنها نادرة الظهور في مثل هذه الأحداث كما أنهما ظهرا بشكل رومانسي وتشاركا قبلة.

وعرض لإيثان هوك الليلة ضمن Salle Agnès Varda حلقتين من سلسلته الوثائقية التي أخرجها THE LAST MOVIE STARS ، التي تدور في ست ساعات حول بول نيومان وجوان وودوارد، عن قصة حبهما واحترافهما غير المسبوق في هوليوود.

 

العمل يعد وثيقة عن أيقونتي هوليوود، وقام هوك بالاستعانة بمجموعة من الممثلين لقراءة المجلات والمقابلات القديمة لهما، والتي جاء بعضها من مذكرات سابقة طلبها نيومان من صديقه ، كاتب السيناريو ستيوارت ستيرن. 

وعرض في كان فصلان من العمل أو حلقتان الفصل الثالث "أسطورة بول ليونارد نيومان" ، والفصل الرابع "دفع الثمن".

فيما نجحت الفنانة أنغام في تحقيق 2 مليون و400 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، بأغنيتها الجديدة "لوحة باهتة"، وذلك بعد 10 أيام على صدورها.

أغنية "لوحة باهتة" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان وأحمد رجب.