رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حماقي يحيي حفلا غنائيا في جدة 25 مايو

نشر
 النجم محمد حماقي
النجم محمد حماقي

يحيي النجم محمد حماقي، حفلا غنائيا 25 مايو الجاري، في مدينة جدة السعودية، ضمن حفلات موسم جدة الغنائي، على مسرح ليالينا.

من المنتظر أن يقدم حماقي في الحفل باقة من أنجح أغنياته، من بينها أغنيات ألبومه الغنائي الأخير "يا فاتني"، الذى طرحه العام الماضى، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "جمالها استثنائي".

وبدورها، حددت الشركة المنظمة لحفلات الكويت الموعد الجديد لحفل النجم محمد حماقى الذي كان مقررًا إقامته يوم الجمعة 13 مايو، وتم إلغاؤه بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، ليرجع النجم محمد حماقى من جديد يوم الجمعة الموافق 27 من شهر مايو الجاري.

وعن أخر الحفلات التي احياها حماقي مؤخرًا كانت حفلاً موسيقيًا ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الهضبة عمرو دياب، وبدأ حماقى الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" موجهًا التهنئة للشعب السعودى بمناسبة صعود منتخبهم لكأس العالم، وتخللت فقرة حماقي كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذى يشاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك" وأنه دعمه في بداية مشواره الفني.

كما قدم حماقي خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه على مدى قرابة الساعتين، أبرزها "أجمل يوم"،"أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلمونى"، "يا ستار"، ومن أغانى ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلمونى"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" و"لا ملامة" وغيرها.

 

أخبار أخرى…

مي سليم تنتهي من تسجيل أحدث أغانيها "أنا جيت"

انتهت الفنانة مى سليم من تجهيز أحدث أغانيها، استعدادًا لطرحها في بداية موسم الصيف.

الأغنية تحمل عنوان "أنا جيت" كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

عرض فيلم "صبي من الجنة" للمخرج المصري طارق صالح بمهرجان كان

في سياق آخر، شهد مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ75، عرض فيلم "صبى من الجنة" WALAD MIN AL JANNA، أو حسب الدعاية الإنجليزية  BOY FROM HEAVEN ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان "كان" السينمائى، من إخراج طارق صالح وهو مخرج مصرى سويدى.

يتناول الفيلم قصة آدم وهو نجل صائد سمك، يحصل على منحة للدراسة فى جامعة الأزهر وتتطور الأحداث بعدها، والفيلم من بطولة محمد بكرى ومهدى دهبى وعمرو مسعد يوسف وتوفيق برهوم، وفارس فارس، ويونس البايرك.