رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرانكفورت يتوّج بطلًا للدوري الأوروبي على حساب رينجرز

نشر
آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت

حصد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بطولة الدوري الأوروبي بعدما تفوق على منافسه جلاسكو رينجرز بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.


افتتح اللاعب جو أريبو أهداف اللقاء في الدقيقة 57 لصالح فريق رينجرز، قبل أن يدرك النجم رافائيل أريبو في الدقيقة 67 لصالح نادي اينتراخت فرانكفورت. بهذه النتيجة يلجأ الفريقان للأشواط الإضافية بعد التعادل الايجابي الذي حسم نتيجة الوقت الأصلي للقاء.

وكان فريق آينتراخت فرانكفورت إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعدما أقصى منافسه وست هام يونايتد الإنجليزي، بهدفين لهدف في مباراة الذهاب خلال المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب «الأولمبي» بالعاصمة البريطانية لندن، قبل تكرار الانتصار بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على استاد «دوتش بانك بارك».

 

مودريتش بعد تتويجه بجائزة الأسطورة: ريال مدريد كل شيء بالنسبة لي


 

 

وفي وقتٍ سابق، توج الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد، بجائزة الأسطورة المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية للعام الحالي 2022، في حفل كبير أقيم بالعاصمة مدريد اليوم الأربعاء.

وشدد الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني على حبه للنادي، مؤكدًا أن لاعبي فريقه لا يستسلمون أبدًا وهو سر تألقهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحضر لوكا مودريتش بصحبة زوجته "فانجا" حيث تلقى النجم الكرواتي حفاوة بالغة من الحضور لحظة وصوله بخلاف إقامة ممر شرفي له من الأطفال الذين يرتدون تيشيرتات نادي ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.

وقال مودريتش في تصريحات أثناء تتويجه بجائزة “ لييندا” من صحيفة ماركا الإسبانية: "ريال مدريد يعني كل شيء بالنسبة لي، ريال مدريد هو بيتي.. أنا سعيد، أشعر بأنني جزء من هذا النادي وأنا مدريدي إلى الأبد."

وأضاف: "أنا مدرك ما يريده ريال مدريد مني ، إنه أمر لا يصدق وأنا ممتن جدًا لهذا الحب، أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة لإعادة هذا الحب لأنني أيضًا من مشجعي ريال مدريد."

وعن أفضل لحظة في مسيرته، قال: "أختار لحظة واحدة فقط؟ الأمر صعب .. أعتقد أن الأفضل هو الفوز بالبطولة العاشرة بدوري الأبطال.. تلك الزاوية .. ساحرة."

وعن ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم: "من الصعب تفسير سحر البرنابيو، نحن لا نستسلم أبدًا، هذا ما يعلمنا إياه ريال مدريد.. آمل أن نكون هكذا إلى الأبد".