رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الشرطة بطلًا للدوري العراقي بتغلبه على الجوية بهدفين

نشر
الشرطة العراقي
الشرطة العراقي

حسم فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لقب الدوري العراقي الممتاز ، وذلك بعد تغلبه على نظيره الجوية بنتيجة 2-0 في ديربي بغداد.

الشرطة العراقي 

وحقق فريق الشرطة فوزًا مستحقًا على نظيره صقور الجديان بنتيجة 2-0 في مباراة مؤجلة من الأسبوع 27 في دوري الكرة الممتاز". 

ملعب المباراة
والمباراة جرت على ملعب الشعب الدولي وسط حضور جماهيري غفير".

سجل أهداف الشرطة كلاً من المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة 26، فيما أضاف زميله علي حصني الهدف الثاني في الدقيقة 47".

الشرطة ضد الجوية 

 
وأشار إلى أنه" بهذا الفوز ضمن فريق الشرطة الظفر بلقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم".

وأحرز نادي الشرطة رسمياً لقب الدوري العراقي الممتاز للموسم 2021/ 2022 ويتوج  قبل ختام المنافسات بسبع جولات جامعاً (82)نقطة من (31) مباراة مبتعداً عن اقرب ملاحقيه، نادي الطلبة، بفارق 23 نقطة.

تين هاج يغيب عن الاحتفال باللقب مع أياكس أمستردام

31.jpg
تين هاج يغيب عن الاحتفال باللقب مع أياكس أمستردام

قال المدرب إيريك تين هاج إنه لن يسافر مع بطل الدوري الهولندي لكرة القدم أياكس أمستردام، إلى كوراساو في رحلة بعد نهاية الموسمللاحتفال بحسم اللقب لانشغاله بمهمته الجديدة في قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعين تين هاج مدربًا ليونايتد الشهر الماضي، ليتسلم المنصب من المدرب المؤقت رالف رانجنيك وسيصل إلى أولد ترافورد عقب قيادة أياكسللقب الثالث على التوالي بالدوري الهولندي.

وبعد التعادل 2-2 مع فيتيس، أمس الأحد، قال تين هاج: ”نعم ستكون هناك احتفالات مع الطاقم بأكمله، لن أنضم إليهم في كوراساووأعتقد أنه يمكن تفهم ذلك“.

إيريك تين هاج

وأضاف: ”يوجد الكثير من العمل في يونايتد ويتعلق دور المدرب الآن بالتحضير للموسم المقبل وتوجد الكثير من الإجراءات في هذا الشأن“.

وتابع: ”بخصوص الطاقم هناك العديد من الأشياء بحاجة للتنظيم وكذلك بالفريق وسنركز بشدة في الأيام المقبلة أو اعتبارا من يوم الاثنين“.

ويحل يونايتد، صاحب المركز السادس، ضيفا على كريستال بالاس في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 22 مايو أيار الجاري،ويحتاج للفوز بها لتجنب اللعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

وعين أياكس ألفريد شرودر مدربا جديدا لخلافة تين هاج.

وقد عقد تين هاغ بالفعل عدة اجتماعات مع مسؤولي مانشستر يونايتد، وكان آخرها قد عُقد في أمستردام هذا الأسبوع.

وبحسب ”ديلي ميل“ في وقت سابق، فإن تين هاغ طلب من اللاعبين في مانشستر يونايتد التواجد مبكرا قبل الموعد المعتاد لبدء التحضيرللموسم الجديد بأسبوعين.

وكان كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبدى تحمسه للعمل مع الهولندي إريك تين هاغ.

وقال رونالدو عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي: ”أعلم أنه قدم عملا رائعا في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت“.

وأضاف: ”الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها. إذا عمل بشكل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحا، لذلك أتمنى لهالتوفيق“.

وأردف: ”نحن جميعا سعداء ومتحمسون لوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا. يجب أن نعتقد أنه في العام المقبل يمكننا الفوزبالألقاب“.

ترتيب مانشستر يونايتد في البريمرليج

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 58 نقطة فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.