رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية "من أول دقيقة" تحقق 50 مليون مشاهدة فى 12يومًا

نشر
الأمصار

احتفل نجمى الغناء، اللبنانية إليسا والمغربي سعد لمجرد، اليوم الثلاثاء، بنجاح أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة"، وتحقيقها 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، في 12 يوما فقط و تصدرها تريند يوتيوب منذ طرحها الأربعاء 4 مايو.

وكانت النجمة إليسا قد احتفلت مؤخرا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها 43 مليون مشاهدة، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

وفي سياق أخر، حققت أفلام موسم عيد الفطر السينمائي، ليلة أمس الإثنين، إيرادات بلغت مليون و261 ألف جنيه، موزعة على 3 أفلام استقبلتها دور العرض للمنافسة في الموسم، وهي "واحد تاني" بطولة أحمد حلمى، و"العنكبوت" بطولة أحمد السقا، و"زومبي" بطولة على ربيع، وجاءت تفاصيل إيرادات الأفلام كالآتي:

فيلم "واحد تانى" حقق 716 ألف جنيه أمس الإثنين، لتصل محصلة إيرادات الفيلم 42 مليون جنيه، متصدرًا شباك تذاكر الموسم، الفيلم بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أما فيلم "العنكبوت" فحصد أمس الاثنين إيرادات بلغت 366 الف جنيه، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية وتكون محصلة إيراداته 25 مليون جنيه، والفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وحصد فيلم "زومبى" إيرادات بلغت 177 ألف جنيه أمس الإثنين، لتكون محصلة ما حققه الفيلم حتى الآن 14 مليون جنيه، والفيلم بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، ووليد أبو المجد وعدد آخر من الفنانين إصافة إلى ضيف الشرف عمرو عبد الجليل، والفيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

انطلاق فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان بعرض فيلم Final Cut اليوم

تنطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات مهرجان كان السينمائى، وذلك باستقبال نجوم العالم على السجادة الحمراء للمهرجان، إضافة إلى عرض فيلم الافتتاح وهو عرض  كوميدى بعنوان Final Cut، يتناول كوميديا الزومى.

ويدور الفيلم حول طاقم تصوير سينمائى يصورون فيلم عن الزومبى بميزانية منخفضة، لكن تهاجمهم كائنات زومبى حقيقية، وهو الفيلم الذى يعرض خارج المنافسة بالمهرجان، ومن بطولة بيرينيس بيجو ورومان دوريس وماتيلدا لوتز وإخراج ميشيل هازنافيسيوس، وهو إعادة من نسخة الفيلم اليابانى "One cut of the dead".

وكشف مهرجان كان السينمائى، عن عرض فيلم "إلفيس" فى عرضه العالمى الأول، ومن المقرر أن يحضر العرض المخرج وكاتب السيناريو والمنتج الأسترالى باز لورمان إلى جانب أوستن بتلر وتوم هانكس وأوليفيا ديجونج أبطال الفيلم.

ويستكشف الفيلم حياة وموسيقى إلفيس بريسلى ويجسده أوستن بتلر، ويُرى من منظور علاقته المعقدة مع مديره الغامض، الكولونيل توم باركر ويجسده توم هانكس.