رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي ماريا يقترب من الانضمام ليوفنتوس الإيطالي

نشر
دي ماريا
دي ماريا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب نادي  يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

دي ماريا 

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن اللاعب الأرجنتيني  ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان وقرر الرحيل بالفعل  ولكنه يرغب فيالاستمرار في اللعب  في أوروبا وعدم العودة للأرجنتين ومن ثم اقترب اللاعب من الانضمام ليوفنتوس الذى كانت مفاوضاته أكثر إيجابية في الأشهر الأخيرة.

وذكر التقرير أن يوفنتوس قدم عرضا لدي ماريا على هيئة عقد لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم إضافي مقابل 7 مليون يورو وهو أقل ممايتقاضاه مع باريس سان جيرمان حيث يتقاضى اللاعب 10 مليون.

 مشاركات دي ماريا مع باريس هذا الموسم

دي ماريا شارك مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي في 30 مباراة بجميع البطولات وتمكن خلالهم من تسجيل 4 أهداف وصناعة8 آخرين وساهم في تتويج الفريق بالدوري الفرنسي.

دي ماريا 

وأنهي فريق يوفنتوس موسمًا للنسيان بعد خسر الرهان على كل المسابقات محليًا وأوروبياً الموسم الجاري، ويبقي إنجاز ماسيميليانوأليجري المدير الفني الوحيد هو حجز مقعد للسيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ميسي يحدد موعد رحيله عن باريس سان جيرمان

242.jpg
ليونيل ميسي

ذكرت تقارير صحفية أمريكية أن ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد موعد رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية.

وانتقل ميسي إلى باريس قادماً من برشلونة في صيف 2021، بعد 21 سنة قضاها في ملعب كامب نو 17 منها مع الفريق الأول.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها نقلاً عن قناة "DirectTV Sports" الأمريكية أن ميسي سينتقل إلى إنترميامي الأمريكي في صيف العام المقبل 2023.

وبحسب التقرير فإن ميسي يريد استكمال تعاقده مع إدارة ملعب حديقة الأمراء، خاصة أن العام الحالي سيشهد إقامة كأس العالم 2022 ومن ثم فهو يريد الاستمرار داخل أجواء المنافسة الأوروبية هذا الموسم، وبعدها سيعبر المحيط الأطلنطي نحو الدوري الأمريكي.

بالإضافة إلى ذلك فإن ميسي لا يريد أن ينهي تجربته مع فريق العاصمة الفرنسية بشكل سريع دون تحقيق نجاحات تذكر، بعد الخروج مبكراً من دوري أبطال أوروبا في ثمن النهائي، وتسجيل فقط 11 هدفاً في كل البطولات في 33 مباراة.

علماً بأن ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي قد صرح في أكثر من مناسبة سابقة أنه يريد التعاقد مع ميسي، وكريستيانو رونالدو نجممانشستر يونايتد خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن الدوري الأمريكي كان ولا يزال من أهم الوجهات لنجوم كرة القدم العالمية قبل نهاية مسيرتهم، ومن أمثال هؤلاء تيري هنري وريكاردوكاكا وزلاتان إبراهيموفيتش، وفي الجيل القديم فرانز بكينباور وبيليه.