رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يغادر إلى رواندا مساء اليوم للمشاركة في البطولة الإفريقية للسلة

نشر
فريق كرة السلة بنادى
فريق كرة السلة بنادى الزمالك

تغادر في السابعة من مساء اليوم بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك إلى رواندا للمشاركة في منافسات ربع نهائي البطولة الإفريقية، التي تقام في الفترة من 21 إلى 28 مايو الجارى.

وصعد الزمالك إلى ربع نهائى بطولة إفريقيا بعد الفوز فى المباريات التى أقيمت فى مجموعة النيل، حيث صعد بجانب الفريق الأبيض كل من فاب وكيب تاون وبترو دى لواناد، ومن مجموعة الصحراء صعد سلا المغربى وسلاك الغيني، والمنستيري التونسي بالإضافة إلى ار اي جي الرواندى .

وجاء تأهل الزمالك بعد أن فاز فى المواجهات الخمسة التي خاضها محققا العلامة الكاملة على الفرق التى واجهها، وكانت كالتالي..

الزمالك وكوبرا السودانى 63\ 80، الزمالك وكيب تاون الجنوب إفريقي 77\101، الزمالك و بترو لواناد 72\85، الزمالك و فوكاش الكونغولي 92\101، الزمالك و فاب الكاميروني 63\77 .

ومن المقرر أن تكون مواجهات ربع النهائي بين الزمالك وسلاك الغيني، بترو دي لواندا وسلا المغربي، كيب تاون والمنستيري التونسي، وفاب الكاميروني وار اى جى الرواندى.

 

أخبار أخرى..

كرة اليد: الزمالك يفوز على كانو بيلارز في كأس الكؤوس الإفريقية

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك المصري علي نظيره كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 45-21 في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية والمقامة حاليا في دولة النيجر.

انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض علي فريق كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 23-10.

وتألق من الزمالك قائد الفريق أحمد الأحمر وحارس المرمى كريم هنداوى، عمر الوكيل بكار، حازم ممدوح، ومصطفي بشير.

الزمالك لكرة اليد

يلعب الفريق غدًا السبت مباراة دور ال 8 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت النيجر.

ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.

الزمالك يكتسح بطل النيجر في بطولة أفريقيا لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد على فريق نيامي بطل النيجر بنتيجة ٤٣-٢٣ في ثاني مباريات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، والتى تقام في دولة النيجر.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض علي فريق نيامي النيجيري بنتيجة 20/11 وسيطر الفريق على المباراة، وتألق جميع اللاعبين واستطاعوا حسم اللقاء بنتيجة ٤٣-٢٣.

و يحصل الفريق على راحة غدا الخميس، على أن يلتقي يوم الجمعة الموافق 13 مايو مع فريق كانو بيلارز النيجيري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.