رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

من ضمنهم محرز.. ثلاثي مانشستر سيتي مرشحون لجائزة الأفضل في مانشستر سيتي

نشر
الثلاثي المرشح لجائزة
الثلاثي المرشح لجائزة الأفضل في مانشستر سيتي

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ترشيح الثلاثي رياض محرز وكيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا، لجائزة لاعب الموسم في النادي، ومن المقرر أن تحسم أصوات جماهير النادي الفائز بالجائزة.

مانشستر سيتي يعزز صدارته للبريميرليج

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 أمام مضيفهفريق وست هام يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على الملعب "الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة رقم 37 من المسابقة.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه وست هام بنتيجة 2 - 2 ليرفع رصيده للنقطة 90 فى صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق 4 نقاطعن ليفربول الوصيف برصيد 86 نقطة، قبل مواجهته مساء الثلاثاء أمام مضيفه ساوثهامبتون.

ويخوض مان سيتي مواجهته الأخيرة فى المسابقة أمام فريق أستون فيلا، بينما يلعب ليفربول غدا الثلاثاء مع ساوثهامبتون، وينهى أمام وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة.

السيتي يقتنص نقطة من وست هام قد تحسم لقب البريمرليج

768.jpg
السيتي يقتنص نقطة من وست هام قد تحسم لقب البريمرليج

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام مضيفه وست هام بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد "لندن الأولمبي"،ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

شكل وست هام الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بعدما ارتقى داوسون لعرضية مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة. 

وتبعه فيرناندينيو بصاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 23، علت العارضة بقليل. وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 24، بعدما تلقىبوين بينية مميزة، لينفرد بإديرسون ويراوغ الحارس البرازيلي، ويسدد بسهولة في الشباك. 

767.jpg
مانشستر سيتي ووست هام

وحاول السيتي التعديل في الدقيقة 30، بتسديدة قوية من لابورت من خارج المنطقة، ذهبت أعلى العارضة. واستمر زحف السيتي تجاهمرمى وست هام، بتسديدة أرضية من جيسوس من داخل المنطقة في الدقيقة 36، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأضاف وست هام الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما أرسل أنطونيو بينية سحرية لبوين، الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقةسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدفين دون رد. 

ونجح السيتي في تقليص الفارق مبكرًا مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، بعدما مهد رودريجو كرة بالرأس لجريليش على حدودالمنطقة، الذي سدد كرة مباشرة، اصطدمت بقدم داوسون وغيرت اتجاهها مخادعة فابيانسكي وسكنت الشباك. 

وتواصل الزحف الهجومي للسيتي بحثًا عن التعديل، بتسديدة أرضية من جيسوس من داخل المنطقة في الدقيقة 52، تألق فابيانسكي فيإبعادها إلى ركلة ركنية. 

768_1.jpg
مانشستر سيتي ووست هام

وكاد السيتي أن يسجل الثاني في الدقيقة 56، بعدما مهد جريليش الكرة إلى بيرناردو داخل المنطقة، الذي سدد كرة تألق فابيانسكي فيالتصدي لها. 

وسدد زينشينكو كرة أرضية قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 68، تصدى لها فابيانسكي. وتمكن السيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة69، بعدما أرسل محرز عرضية من مخالفة، حاول كوفال إبعادها بالرأس، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه. 

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 85، لوجود إعاقة من داوسون على جيسوس احتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفار لاحتسابها،وأهدر محرز الركلة بعدما تألق فابيانسكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

ترتيب مانشستر سيتي ووست هام في البريمرليج:

بهذة النتيجة، يصل فريق مانشستر سيتي للنقطة 90 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 6 نقاط عن ليفربول الوصيفبرصيد 86، فيما يصل وست هام للنقطة 56 في المركز السابع.