رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة المحترفين تختار كريستيانو رونالدو أفضل لاعبًا في أبريل بالدوري الإنجليزي

نشر
رابطة المحترفين تختار
رابطة المحترفين تختار كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في أبريل

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الإثنين، فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد بجائزة الأفضل فى البريميرليج عن شهر أبريل، بعد تألقه خلال مباريات الشياطين الحمر.

ونشرت صفحة رابطة اللاعبين المحترفين الرسمية عبر تويتر اختيار كريستيانو رونالدو، بعد فوزه خلال التصويت بتصويت المشجعين.

وتفوق رونالدو على كل من البلجيكي كيفين دي بروين والبرازيلي جابرييل جيسوس ثنائي مانشستر سيتي، سون هيونج مين نجم توتنهام، بالإضافة إلى جيمس وارد برواس لاعب ساوثهامبتون، وبرونو جيماريش لاعب وسط نيوكاسل يونايتد.

كريستيانو رونالدو

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، قد تُوج أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أبريل الماضي، والمقدمة من رابطة البريميرليج.

وتلقى نادي مانشستر يونايتد الهزيمة في لقاء الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويلتقي نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

إريك تن هاج يؤكد على بقاء كريستيانو رونالدو في اليونايتد

 أكد إريك تن هاج أنه يريد بقاء كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، لا شك أنه سيلتقي برونالدو للمرة الأولى، والذي أشاد به في مقابلة مع صحيفة دي تليخراف. 

وقال تين هاج: "رونالدو عملاق، بسبب ما أظهره بالفعل وأعتقد أنه لا يزال طموحًا للغاية".

وأضاف: “بالطبع أود الاحتفاظ به لقد كان مهمًا جدًا لمانشستر يونايتد هذا العام، ويمكنه تقديم إحصائيات رائعة”. 

سجل المهاجم البرتغالي 24 هدفًا عند عودته إلى أولد ترافورد هذا الموسم، أكثر من ضعف أي شخص آخر في الفريق، ولكن كانت هناك علامات استفهام حول مستقبله بسبب الأداء الضعيف للنادي.  

يستمر عقد رونالدو حتى عام 2023 ، لكن لدى الشياطين الحمر خيار تمديد هذا العقد لسنة أخرى.