رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آرسنال يواجه نيوكاسل يونايتد من أجل حسم المركز الرابع في البريمرليج

نشر
آرسنال يواجه نيوكاسل
آرسنال يواجه نيوكاسل يونايتد من أجل حسم المركز الرابع

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا على نيوكاسل، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم، في المواجهة التي يحتضنها على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع آرسنال لتحقيق الفوز وتصحيح مساره من أجل القفز للمربع الذهبي، فى ظل المنافسة الشرسة مع توتنهام الذى فاز أمس على بيرنلى بنتيجة 1 / 0.

وفى المقابل يستعد نيوكاسل لهذه المباراة بتركيز عالٍ كونه يطمح فى تحقيق الفوز لوقف نزيف النقاط للتقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع للخلف.

آرسنال ونيوكاسل

وحقق فريق آرسنال فوزًا مهمًا أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الدور الأول، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، من أجل الفوز بهذة المباراة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، والحفاظ على آماله في التأهل لبطولة دروي أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ترتيب آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، جمعها من 36 مباراة، فاز في 21 لقاء، وتعادل 3، وهزم خلال 12 مواجهة.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة، حصدها من 36 لقاء، بعدما انتصر في 11 لقاء، وتعادل 10، وهزم خلال 15 مواجهة.

آرسنال 

توتنهام يقسو على أرسنال بثلاثية ويشعل صراع دوري الأبطال

حقق فريق توتنهام فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد النني، بنتيجة 3 - 0، فى اللقاءالذى جمعهما مساء الخميس، في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي2021-2022.

أحرز هاري كين هدف التقدم لصالح توتنهام في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف هارى كين الهدف الثانى لفريق توتنهام في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى عزز النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون تفوق السبيرز، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 47.  

وأكمل فريق أرسنال المباراة بعشرة لاعبين فقط بعدما حصل لاعبه روب هولدينج على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.