رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل لويس سواريز نهاية الموسم

نشر
رسميًا.. أتلتيكو
رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل لويس سواريز نهاية الموسم

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأحد، أن نجمه الاوروجوياني لويس سواريز سوف يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى2021 - 2022، بعد نهاية عقده مع النادي الإسباني. 

سواريز يودع أتلتيكو مدريد

وكتب الحساب الرسمى لأتلتيكو مدريد، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا، "بعد نهاية مباراة إشبيلية مساء اليوم، سوف يودعالثنائي لويس سواريز وهيكتور هيريرا الجماهير، بعد انتهاء المبارزة لا تنهض من مقاعدك لأننا سنعيش لحظة خاصة جدا". 

لويس سواريز

وكان سواريز صاحب الـ 35 عامًا، قد أنضم لصفوف الروخى بلانكوس فى صيف عام 2020، فى صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوففريقه السابق برشلونة. 

وخاض المهاجم الأوروجوايانى بقميص أتلتيكو مدريد، 81 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 34 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتوج بلقبالدوري الإسباني الموسم الماضي. 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 67 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 84 نقطة. 

منافسة قوية بين السيتي ويونايتد على خطف فرينكي دي يونج

659.jpg
منافسة قوية بين السيتي واليونايتد على خطف فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية، أن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي وإيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الجديديتنافسان على خطف الهولندى فرانك دى يونج لاعب خط وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن دى يونج يفضل الانتقال لصفوف مانشستر سيتي للعب تحت قيادة جوارديولا فى الدوري الإنجليزي،خاصة فى ظل العلاقة المميزة التى تجمعهما منذ فترة طويلة.

658.jpg
منافسة قوية بين السيتي واليونايتد على خطف فرينكي دي يونج

وأشارت الصحيفة إلى أن دى يونج وافق على التخلى عن قرابة 6 ملايين إسترلينى من أجل الانضمام لصفوف مانشستر سيتي، وقد يطلببرشلونة أن تتضمن الصفقة أحد من اللاعبين رحيم سترلينج أو برناردو سيلفا.

وكانت شبكة "مانشستر يونايتد" قد أكدت أن دى يونج لم يعد بكامل تركيزه داخل صفوف برشلونة بعد رحيل مواطنه رونالد كومان عن قيادةالفريق وتولي تشافي هيرنانديز الفترة الحالية. 

إريك تن هاج مهتم بالتعاقد مع فرنيكي دي يونج لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونةالهولندي فرينكي دي يونج، وأن النادي الكتالوني منفتح على الصفقة، وفقًا للتقارير.

مع استعداد بول بوجبا لمغادرة أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، عندما ينتهي عقده وبعد أن أكد نيمانيا ماتيتش بالفعلرحيله الوشيك، يتطلع الشياطين الحمر إلى ضم لاعبي خط وسط جديدين على الأقل.

لقد تم ربطهم بالفعل بمجموعة من اللاعبين، بما في ذلك مطور ليدز كيلفن فيليبس ونجم وست هام ديكلان رايس.

دي يونج تحت إشراف تين هاج في أياكس

ولكن مع تطلع تين هاج إلى تكرار كرة القدم الهجومية القائمة على الاستحواذ في ملعب أولد ترافورد، فقد يفضل التعاقد مع لاعب يعرففلسفة أياكس مثل ظهر يده.

وفقًا للبرنامج التليفزيوني الإسباني، فقد شاهد تين هاج ويونايتد يستكشفان إمكانية التعاقد مع دي يونج هذا الصيف، ولن يرفض برشلونةأي اقتراب.

كافح دي يونج إلى حد ما للارتقاء إلى سعره البالغ 65 مليون جنيه إسترليني، منذ مغادرته أمستردام إلى كامب نو في عام 2019، بينماكان لدى برشلونة مجموعة من اللاعبين الشباب القادمين إلى منصبه.