رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اللاعبة السعودية فرح جفري تلتقي بـ "ميسي" خلال تواجده في جدة

نشر
اللاعبة السعودية
اللاعبة السعودية فرح جفري تلتقي ميسي

نشرت لاعبة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فرح جفري، صورة تجمعها بالنجم الأرجنتيني ولاعب فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، وذلك على هامش وجوده إلى جدة.

وأعربت اللاعبة السعودية فرح عن سعادتها بلقاء مع ميسي أثناء تواجده في جدة، وقدمت له قميصها مع المنتخب السعودي كهدية خاصة بعد أن أصبح سفيرًا للسياحة في السعودية.

وكتبت جفري عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، يوم السبت: ”كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي في الملعب. يلهمني دائمًا مثلما ألهم الملايين بطريقة لعبه وأدائه المبهر. سعيدة جدًّا بإتاحة الفرصة لمقابلة ليونيل. أرحب به سفيرًا للسياحة السعودية“.

الجدير بالذكر أنّ وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، قد قام بالإعلان الاثنين الماضي أنّ لاعب الكرة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" قد أصبح سفيرًا للسياحة في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي.

اللاعبة السعودية فرح جفري تلتقي ميسي وتقدم له هدية خلال تواجده في جدة
اللاعبة السعودية فرح جفري تلتقي ميسي وتقدم له هدية خلال تواجده في جدة
اللاعبة السعودية فرح جفري تلتقي ميسي وتقدم له هدية خلال تواجده في جدة

ليونيل ميسي يتجول في شوارع مدينة جدة السعودية

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، بمجموعة صور من تجوله في شوارع مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، اثناء قضاء اجازته، حيث ظهر برفقه عدد من معجبيه من الأطفال وعدد من أصدقائه في المملكة.

وكشفت مجلة "فوربس" الاقتصادية الأمريكية عن قائمة أعلى الرياضيين دخلا فى العالم، والتى تصدرها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان، والذى بلغ 130 مليون دولار من بينها 55 مليوناً مكافآت خلال فترة 12 شهراً المنتهية فى أول مايو 2022.

وتصدر ميسى قائمة أعلى الرياضيين دخلاً بعدما جاء فى المركز الثانى عام 2021 خلف الأيرلندى كونور ماكجريجور لاعب الفنون القتالية المختلطة.

وقالت "فوربس" إن الرياضيين العشرة حققوا 992 مليون دولار على مدار 12 شهراً وهو ثالث أعلى إجمالى دخل على الإطلاق وشملت الإيرادات من عقود اللعب جميع أموال الجوائز والرواتب والمكافآت المكتسبة بينما الأرباح خارج الملاعب هى تقدير لصفقات الرعاية ورسوم الظهور وإيرادات الترخيص.