رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منافسة قوية بين السيتي ويونايتد على خطف فرينكي دي يونج

نشر
منافسة قوية بين السيتي
منافسة قوية بين السيتي واليونايتد على خطف فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية، أن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي وإيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الجديد يتنافسان على خطف الهولندى فرانك دى يونج لاعب خط وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن دى يونج يفضل الانتقال لصفوف مانشستر سيتي للعب تحت قيادة جوارديولا فى الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل العلاقة المميزة التى تجمعهما منذ فترة طويلة.

فرينكي دي يونج

وأشارت الصحيفة إلى أن دى يونج وافق على التخلى عن قرابة 6 ملايين إسترلينى من أجل الانضمام لصفوف مانشستر سيتي، وقد يطلب برشلونة أن تتضمن الصفقة أحد من اللاعبين رحيم سترلينج أو برناردو سيلفا.

وكانت شبكة "مانشستر يونايتد" قد أكدت أن دى يونج لم يعد بكامل تركيزه داخل صفوف برشلونة بعد رحيل مواطنه رونالد كومان عن قيادة الفريق وتولي تشافي هيرنانديز الفترة الحالية. 

إريك تن هاج مهتم بالتعاقد مع فرنيكي دي يونج لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج، وأن النادي الكتالوني منفتح على الصفقة، وفقًا للتقارير.

مع استعداد بول بوجبا لمغادرة أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، عندما ينتهي عقده وبعد أن أكد نيمانيا ماتيتش بالفعل رحيله الوشيك، يتطلع الشياطين الحمر إلى ضم لاعبي خط وسط جديدين على الأقل.

لقد تم ربطهم بالفعل بمجموعة من اللاعبين، بما في ذلك مطور ليدز كيلفن فيليبس ونجم وست هام ديكلان رايس.

حدد برشلونة السعر المطلوب لـ Frenkie de Jong بينما كان Erik ten Hag يتطلع إلى إعادة توحيد مانشستر يونايتد
دي يونج تحت إشراف تين هاج في أياكس

ولكن مع تطلع تين هاج إلى تكرار كرة القدم الهجومية القائمة على الاستحواذ في ملعب أولد ترافورد، فقد يفضل التعاقد مع لاعب يعرف فلسفة أياكس مثل ظهر يده.

وفقًا للبرنامج التليفزيوني الإسباني، فقد شاهد تين هاج ويونايتد يستكشفان إمكانية التعاقد مع دي يونج هذا الصيف، ولن يرفض برشلونة أي اقتراب.

كافح دي يونج إلى حد ما للارتقاء إلى سعره البالغ 65 مليون جنيه إسترليني، منذ مغادرته أمستردام إلى كامب نو في عام 2019، بينما كان لدى برشلونة مجموعة من اللاعبين الشباب القادمين إلى منصبه.