رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلمه الجديد "نمبر وان"

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، من إخراج المخرج ياسر سامي، وتأليف أحمد عادل.

وقال رمضان عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري".


وكان آخر أعمال رمضان الفنية هو مسلسل "المشوار"، من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

دارت أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئًا غريبًا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

 

النجمة اللبنانية نجوى كرم تحيي حفلًا غنائيًا في السعودية 20 مايو الجارى


 

بدورها، تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم، حفلا غنائيا، في السعودية يوم 20 شهر مايو الحالي، وتقدم باقة متنوعة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول، وتطرب نجوى كرم محبيها في السعودية بتوليفة متنوعة من أشهر أغنياتها، من بينها "حبيبي مين" و"يخرب بيتك" و"الليلة ليلتنا" وغيرها .

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قالت فى أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة، إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، وأشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.

وحول نجاحاتها بالعام الماضى، قالت نجوى كرم: "إن كل الذى قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضى والحاضر، واعتبرت مواقع التواصل الاجتماعى خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب فى بعض الاحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها فى خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها".