رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشكتاش التركي يفاوض أستون فيلا لضم تريزيجية في الصيف

نشر
تريزيجية
تريزيجية

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادى بشكتاش التركى في التفاوض مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي، وذلك من أجل الحصول على خدمات المصري محمود حسن تريزيجية، المعار لصفوف باشاك شهير التركى لمدة موسم. 

بشكتاش يفاوض استون فيلا 

قالت صحيفة " fanatik " التركية أن إدارة بشكتاش تجري تغييرات جادة في الفريق تماشيًا مع مطالب الفرنسي فاليرين إسماعيل المديرالفنى للفريق الذى يحاول الإعداد للموسم الجديد مبكرًا.

أشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه يعد أحد الأهداف الرئيسية لفريق بشكتاش فى انتقالات الصيف بعد تألقه مع باشاك شهير خلال مباريات الموسم الحالى.

أضافت الصحيفة أن فريق بشكتاش دخل فى التفاوض مع أستون فيلا خاصة أن تريزيجيه لديه عقد مع أستون فيلا لمدة عام إضافي ويبلغقيمتها السوقية ما يقرب من 10 مليون يورو.

شددت الصحيفة على أنه إذا تمكن بشكتاش من قطع شوط طويل في المفاوضات مع نادي أستون فيلا ، فيمكن للمهاجم المصري الاقتراب من بشكتاش بداية الموسم.

يذكر أن  التعادل السلبي 0-0 حسم أحداث مباراة إسطنبول باشاك شهير مع جالاتا سراي، والتي جمعت الفريقين على "استاد ستينايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري التركي، وشارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح إسطنبول باشاك شهيرومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، فى التشكيل الأساسي لكل منهما، حيث لعب تريزيجيه المباراة بأكملها بينما خرج مصطفى محمدمن المباراة في الدقيقة 78 وحل بدلا منه العملاق الفرنسي جوميز.

رسميًا.. أستون فيلا يضم كوتينيو حتى 2026

202.jpeg
رسميًا.. أستون فيلا يضم كوتينيو حتى 2026

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي أن صانع الألعاب الدولي البرازيلي، فيليبي كوتينيو، المعار من نادي برشلونةالإسباني هذا الشتاء، وقع عقدًا ممتد مع الفريق حتى عام 2026.

199.jpeg
رسميًا.. أستون فيلا يضم كوتينيو حتى 2026

أستون فيلا يضم كوتينيو من برشلونة

وكشف برشلونة في بيان نشره على موقعه، أن قيمة الصفقة كانت 20 مليون يورو، وأنه سيحصل أيضا على 50 بالمئةفي حال إعادة بيع النجم البرازيلي إلى فريق آخر.

وتعتبر الصفقة جيدة لأستون فيلا، حيث عزز كوتينيو خط وسطه وسجل 4 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة منذانضمامهإلى صفوفه.

وأعرب مدرب أستون فيلا، ستيفن جيرارد، عن سعادته بالتعاقد نهائيا مع كوتينيو، وقال "إنها صفقة رائعة لأستون فيلا".

200.jpeg
رسميًا.. أستون فيلا يضم كوتينيو حتى 2026

وأضاف "كوتينيو هو نموذج للاحترافية، وتأثيره على المجموعة كان واضحا جدا منذ انضمامه إلينا في  يناير"،مؤكدا"دوره كمثل يحتذى به اللاعبون الشباب".

وكان كوتينيو (29 عاما)، تألق بشكل لافت مع ليفربول في الفترة بين 2013 و2018، قبل أن يتعاقد معه برشلونةمقابلمبلغ قياسي قدره 142 مليون يورو.

201.jpeg

رسميًا.. أستون فيلا يضم كوتينيو حتى 2026

وفشل كوتينيو في فرض نفسه أساسيا في تشكيلة النادي الكتالوني الذي أعاره موسم 2019-2020 إلى بايرن ميونيخالألماني، قبل أن تتم إعارة البرازيلي مجددا مطلع العام الحالي لأستون فيلا.