رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاظمي يعزي دولة الإمارات بوفاة رئيسها

نشر
الأمصار

قدم رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، التعازي إلى دولة الإمارات بوفاة رئيسها الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات اليوم الجمعة بوفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.

ونقلت وكالة "وام" عن وزارة شؤون الرئاسة: "تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضًيا مرضًيا اليوم الجمعة 13 آيار".


وأعلنت الوزارة عن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة لمدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام.

أخبار أخرى..

الولايات المتحدة تقدم 140 مليون دولار لدعم الاقتصاد العراقي

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد، تقديم 140 مليون دولار، لدعم النمو الاقتصادي في العراق.

وذكرت السفارة في منشور بموقعها على فيسبوك، اليوم الجمعة : " أن الولايات المتحدة الاميركية خصصت 140 مليون دولار لدعم النمو الاقتصادي في العراق، لا سيما الأعمال التجارية ورجال الأعمال العراقيين".

وأضافت: "لقد ألهمنا رواد الأعمال، الذين تغلب الكثير منهم على العوائق لبناء أعمال جديدة، وتوظيف زملائهم العراقيين، والإسهام في مستقبل مزدهر وآمن ومستقر للعراق".

وفي نفس اليوم، تمكنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، من قتل ثلاثة إرهابيين من خلال توجيه ضربة جوية على نفق لعصابات داعش الإرهابية في الأنبار.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني: إنه "بناءً على المعلومات الاستخبارية الواردة من مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتنسيق مع خلية الاستهداف لقيادة العمليات المشتركة، تم توجيه ضربة جوية من قبل طائرات f16 التابعة للقوة الجوية العراقية استهدفت نفقاً بداخله عناصر داعش الإرهابية في الأنبار".

وأضاف البيان أن "النفق كان يستخدم كمضافة لعصابات داعش الإرهابية في محافظة الأنبار جنوب كبيسة - وادي اشوا قاطع قيادة عمليات الجزيرة"، مبينا أن "العملية أسفرت عن مقتل 3 من عناصر داعش الإرهابية.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، الخميس، عن تمكن وكالة الاستخبارات الاتحادية التابعة لوزارة الداخلية من قتل قيادات مهمة بعصابات داعش الإرهابية ضمن محافظة نينوى.