رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جالاتا سراي وبشكتاش يتنافسان على ضم زيزو في الصيف

نشر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية أن نادي جالاتا سراي التركي وضع أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الزمالك ضمن أولويات تعاقداته خلال فترةالانتقالات الصيفية المقبلة.

جالاتا سراي يسعى لضم زيزو 

قال موقع شبكة قناة "tgrthaber" التركية أن جالاتا سراي يحاول ضم أحمد سيد "زيزو" بعد فشل التعاقد مع جدسون فرنانديز لاعب بنفيكا البرتغالى.

أشارت الشبكة أن جالاتا سراي يسعى للتعاقد مع " زيزو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل تنافس شرس مع نادى بشكتاشالتركى الذى وضع اللاعب ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوفه.

529856-زيزو-.png

كان أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك قد وافق على تعديل عقده مع النادى، والذى يتضمن شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل نهاية الموسمالحالى دون موافقة الزمالك، وهى الأزمة التى سيطرت على العلاقة بين اللاعب والنادى خلال الفترة الماضية.

ووعد والد زيزو ووكيل أعماله إدارة النادى بعقد جلسة خلال الفترة المقبلة لتعديل العقد والوصول لصيغة اتفاق بين إدارة النادى واللاعب حالتمسكه بالاحتراف فى الخليج، وفقا للعروض التى تلقاها مؤخرا، لكن ستكون الموافقة على احترافه عن طريق الزمالك.

الكاف يستجيب لطلب اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراتي منتخب مصر

990.jpeg
منتخب مصر

لبى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، طلب اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمامغينياوإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

كاف يوافق على تعديل مباراتي منتخب مصر

وبناء على طلب اتحاد الكرة المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية،وتقررإقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لتأكيد طلبه بالخطابات العديدة المرسلةسابقاللاتحاد الأفريقي، بإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب محايد، بعدما أعلن الكاف إقامتها يوم 30 مايوالجاريباستاد محمد الخامس بالمغرب.

وأكد اتحاد الكرة المصري في خطابه، على رفضه التام لإقامة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للنسخة الحالية بالمغرب، لاسيما وأن هذاالقراريضر بمبدأ تكافؤ الفرص، بعدما اقترب فريقا الأهلي والوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، وهو ما طالب الاتحاد المصري لكرةالقدمالكاف بضرورة الالتزام به في خطابين سابقين.

وأكد اتحاد الكرة، دعمه الكامل للنادي الأهلي ممثل الكرة المصرية في مطلبه العادل والمشروع وحقه الأصيل في إقامة المباراة علىملعبمحايد احتراما لقواعد اللعب النظيف، كما يؤكد الاتحاد المصري على استعداده لاتخاذ كافة الإجراءات التصعيدية القانونية المشروعةحفاظاعلى حقوق النادي الأهلي.

كما أن موعد مباراة النهائي سوف تتعارض مع موعد مباراة منتخب مصر مع غينيا في افتتاح مباريات المنتخب في تصفيات كأسأممأفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023، وهو ما تم الاستجابة له من جانب كاف.