رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ ينهي اتفاقه مع المغربي نصير مزراوي

نشر
بايرن ميونخ ينهي
بايرن ميونخ ينهي اتفاقه مع المغربي نصير مزراوي

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، أن فريق بايرن ميونخ أتم اتفاقه بشكل نهائى مع المغربى نصير مزراوى مدافع أياكس أمستردام، لضمه فى الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة كيكر الألمانية فإنها صفقة محسومة، حيث وقع نصير مزراوى عقدا لمدة 4 سنوات مع بايرن ميونيخ حتى 2026.

وأضافت الصحيفة اجتاز نصير مزراوي الفحوصات الطبية والأعلان الرسمي قريبًا سيكون خلال ساعات.

 نصير مزراوى

وينتهى تعاقد مزراوى مع أياكس بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع مع أى ناد بشكل مجانى للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وتابعت كيكر، أتم نصير مزراوى اتفاقه مع بايرن ميونيخ بعد حديثه المباشر مع يوليان ناجلسمان مدرب الفريق، وأوليفر كان المدير الرياضى للنادى فى مارس الماضى".

وأضافت "مزراوى أكمل الجزء الأول من الكشف الطبى، ووقع على العقد بعدما تم الاتفاق النهائى بينهما".

وشارك المدافع المغربى صاحب الـ24 عاما مع أياكس منذ بداية الموسم الحالى فى 33 مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين.

بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد توماس مولر حتى 2024

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تمديد عقد توماس مولر مهاجم الفريق حتى 2024، فى ظل رغبة إدارة البارفارى فى بث الاستقرار للفريق الذى توج بلقب الدوري الألمانى مؤخرًا.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على موقع تويتر: "الحكاية مبتنتهيش .. البافاري قلباً وقالباً .. مستمر مع البايرن حتى 2024 ".

توماس مولر

نجح توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، فى تحقيق رقم قياسي فى التتويج بلقب الدوري الألماني، بعدما حصد لقب المسابقة الموسم الحالى 2021 - 2022، اليوم السبت للمرة العاشرة على التوالى، بعد تغلبه على ضيفه فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة 3 - 1، فى لقاء الكلاسيكو الذى جمعهما على ملعب "أليانز أرينا"، فى قمة مباريات الجولة رقم 31 من البوندزليجا.