رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حلمي: سعيد بردود الأفعال على "واحد تاني"

نشر
فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

كشف الفنان أحمد حلمي، أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح لفيلم “واحد تاني” وأرقام الإيرادات الكبيرة قبل طرح العمل بالسينما، قائلًا: "كنت منتظر أسمع رقم أقل من كده خلال أول يومين من العرض".

وقال حلمي في تصريحات إذاعية، إن غيابه لفترة طويلة أحيانا يكون "مش حلو"، وأنه يتمنى أن تسمح ظروف الإنتاج بطرح فيلم له كل عام “أحب أشتغل فيلمين أو ثلاثة  في السنة”.

وأوضح أحمد حلمي أن العمل الذي يأخذ وقته في التحضير يكون جيداً.

وقال عن هيثم دبور مؤلف فيلم “واحد تاني”، أنهما أصدقاء منذ فترة طويلة وكانا يتبادلان الآراء حول أعمالهما المختلفة، وأضاف أن هيثم دبور ليس صحفيا أو سيناريست فقط ولكنه "روائي" يكتب روايات لها طعم خاص.

وعن فيلم “واحد تاني”، قال أحمد حلمي إنه كان يبحث عن العنوان الرئيسي لعمل كوميدي، مشيرا إلى أن الأفلام أحيانا تكون معبرة عن تجارب شخصية ووجد فكرة فقدان الشغف أزمة منتشرة لدى الكثيرين، مؤكدًا أن أفلامه الأخيرة ومنها "واحد تاني" تعبر عنه، مشيرا إلى أن روشتته لاستعادة الشغف هي "ريستارت" والبداية من جديد والبحث عن شيء مستفز ومغرٍ له.

 

رحمة أحمد: لم أتوقع نجاح شخصية "مربوحة" في "الكبير أوي"


 

من ناحية أخرى، تحدثت الفنانة رحمة أحمد، عن كواليس شخصية “مربوحة” التي لعبتها في مسلسل “الكبير أوي”، قائلةً: "لم أتوقع نجاح دور مربوحة في الكبير أوي، ولكن قررت أن أقوم بعملي كما يجب أن يكون وأترك الباقي على الله، ورد فعل الجمهور فاجأني، فكنت مرعوبة ووصلت لدرجة الانهيار؛ لأنها خطوة مهمة لا بد أن أستغلها بشكل صحيح ولا بد أن أكون عند حسن ظن الناس الذين اختاروني. 

وأضافت رحمة أحمد: "كانت دائما عندي أزمة، فبسبب الكاركتيرات التي كنت أقدمها من قبل في أمين وشركاه كان الجمهور لا يعرفني في الشارع، وكنت متوقعة أن هذا ما سيحدث في مربوحة، ولكن تفاجأت أن الناس عرفتني في الشارع، أنا من الممثلين الذين يصابون بالتوتر لو هناك عدد كبير من الناس فالزحمة دائما توترني".

وكانت رحمة أحمد قد شاركت في الماراثون الرمضاني بدور مربوحة في مسلسل الكبير أوي، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.