رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رحمة أحمد: لم أتوقع نجاح شخصية "مربوحة" في "الكبير أوي"

نشر
الفنانة رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد

تحدثت الفنانة رحمة أحمد، عن كواليس شخصية “مربوحة” التي لعبتها في مسلسل “الكبير أوي”، قائلةً: "لم أتوقع نجاح دور مربوحة في الكبير أوي، ولكن قررت أن أقوم بعملي كما يجب أن يكون وأترك الباقي على الله، ورد فعل الجمهور فاجأني، فكنت مرعوبة ووصلت لدرجة الانهيار؛ لأنها خطوة مهمة لا بد أن أستغلها بشكل صحيح ولا بد أن أكون عند حسن ظن الناس الذين اختاروني. 

وأضافت رحمة أحمد: "كانت دائما عندي أزمة، فبسبب الكاركتيرات التي كنت أقدمها من قبل في أمين وشركاه كان الجمهور لا يعرفني في الشارع، وكنت متوقعة أن هذا ما سيحدث في مربوحة، ولكن تفاجأت أن الناس عرفتني في الشارع، أنا من الممثلين الذين يصابون بالتوتر لو هناك عدد كبير من الناس فالزحمة دائما توترني".

وكانت رحمة أحمد قد شاركت في الماراثون الرمضاني بدور مربوحة في مسلسل الكبير أوي، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 

مؤلف "ملف سري": فكرة العمل قائمة على مناقشة الحياة الاجتماعية للقضاء


 

في سياق آخر، قال المؤلف محمود حجاج، مؤلف مسلسل "ملف سرى"، إن ملف القضاء المصرى لم يتم تناوله بشكل كافٍ في الدراما المصرية، رغم ما تحمله من قضايا اجتماعية وبخاصة خلال فترة عام 2013، موضحًا أن فكرة العمل قائمة على مناقشة الحياة الاجتماعية للقضاء.

وأضاف "حجاج"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن فكرة العمل جاءت عقب اغتيال النائب العام هشام بركات، وهو ما حمسنا لكتابة العمل.

من جانبه قال المنتج ريمون مقار، والذى شارك في الحوار، إن العمل تم على أساس الفكرة وليس ورق العمل، موضحًا قطاع القضاء لم يتم تناوله في الدراما المصرية، رغم ما يعج به من قضايا وتحديات كبيرة تواجه العاملين فيه، وتابع: "وبعد حادث الاغتيال للنائب العام تحدثت مع المؤلف محمود حجاج حول الخطوط العريضة للمسلسل والقصص الاجتماعية التي شدت المشاهدين خلال فترة عرض المسلسل".